محرك البحث
أحمد ياسين: أريد العودة لأوروبا وتركيزي الحالي مع منتخب بلادي

بغداد / علي إسماعيل
ذكر لاعب منتخبنا الوطني بكرة القدم، أنه يرغب تماماً بالعودة للاحتراف في الملاعب الأوروبية من جديد، وذلك بعد أن تم فسخ عقده مع نادي الخور القطري خلال الفترة الحالية.
وبحسب صحيفة فوتبول سكانالين السويدية، فأن اللاعب أحمد ياسين يرغب بالعودة إلى الملاعب الأوروبية، وبالتحديد للدوري السويدي الذي نشأ فيه.
وأضاف اللاعب في تصريحاته: أنا الان لاعب حر، ولقد تلقيت عرضين من الدوري القطري، بعد فسخ عقدي مع نادي قطر، ولكنني اريد العودة إلى أوروبا.
وأوضح: أركز حالياً مع المنتخب العراقي في التحضير لنهائيات آسيا 2019 التي ستنطلق بعد أيام، وهي المرة الثانية بالنسبة لي أن أشارك في البطولة الأكبر في القارة الصفراء، ولقد لعبنا مباراة ودية امام منتخب الصين وحققنا نتيجة جيدة بالفوز بهدفين لهدف.
وتابع ياسين: لدينا لاعبون جيدون بصفوف اسود الرافدين، والمنتخب الوحيد الذي قد يكون امامنا في مجموعتنا هو منتخب أيران، ولكننا نحترم جميع المنتخبات ودعونا نرى ما يحصل.
يشار إلى ان اللاعب أحمد ياسين قد مثل اندية ايك السويدي، ولعب الموسم الماضي لنادي معيذر القطري، قبل ان يعود لنادي هكن السويدي، وانتقل بداية الموسم الحالي إلى نادي الخور القطري الذي أعلن فسخ عقده إضافة إلى زميله ريبين سولاقا.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.