محرك البحث
بالصور: صلاح يقود ليفربول للابتعاد بصدارة البريميرليج

وكالات / ISN
ابتعد ليفربول بصدارة البريميرليج، اليوم الجمعة، بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون (2-0)، في الجولة الـ18 للمسابقة.
وأحرز هدف ليفربول الأول، محمد صلاح في الدقيقة 18، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 68، عن طريق فيرجيل فان دايك.
وبذلك، ارتفع رصيد الريدز إلى 48 نقطة، في صدارة الترتيب، بينما توقف وولفرهامبتون عند 25 نقطة، في المركز السابع.
وكانت أول محاولة من جانب أصحاب الأرض، في الدقيقة الرابعة، بعد قطع الكرة من فابينيو، لتصل إلى آداما تراوري، لاعب وولفرهامبتون، الذي سددها بقوة بجانب القائم الأيسر لأليسون.
وعاد نفس اللاعب في الدقيقة العاشرة، بعد استلام الكرة من راؤول خيمينيز، حيث مررها لتراوري، الذي صوب بجانب القائم أيضًا.
وجاء هدف ليفربول الأول، في الدقيقة 18، حيث أرسل فابينيو كرة عرضية، من الجبهة اليمنى، إلى محمد صلاح، الذي حولها بلمسة واحدة رائعة، إلى شباك وولفرهامبتون.

وكانت أخطر كرة لوولفرهامبتون في الدقيقة 38، بعد تمريرة من المغربي رومان سايس، إلى تراوري، ثم إلى جوني أوتو، الذي سددها من مرة واحدة، لكن أليسون تصدى بنجاح.
ورد ليفربول في الدقيقة 40، بعرضية من نابي كيتا لمحمد صلاح، لكنه فشل في تسديدها بقوة، في شباك أصحاب الأرض.
وكاد وولفرهامبتون أن يحرز التعادل في الدقيقة 44، بعد خطأ في تمريرة نابي كيتا، ليستغلها مات دوهيرتي، وينطلق لمنطقة جزاء ليفربول، لكنه سدد بين يدي أليسون.
وفي الشوط الثاني، سدد صلاح كرة قوية، من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 48، بعد ركنية من ميلنر، لكنها ذهبت فوق العارضة بقليل.
وكاد البديل لالانا أن يحرز الهدف الثاني للريدز، في الدقيقة 67، بعد انطلاقة من محمد صلاح الذي مرر إلى ماني، الذي نقل الكرة إلى لالانا، لكن الحارس روي باتريسيو أبعد تسديدة الأخير.

وفي الدقيقة 68، صنع محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول، بكرة أرسلها خلف المدافعين لفان دايك المتقدم، والذي حولها بنجاح إلى الشباك.
وسدد سايس من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 72، لكن أليسون حارس ليفربول تصدى لكرته.
وانفرد محمد صلاح، في الدقيقة 84، بعد تمريرة من ماني، لكن باتريسيو أخرجها لركنية بنجاح.
وفي الدقيقة 89، فشل البديل جيبس وايت في أن يستغل خطأ روبرتسون، في إخراج الكرة من منطقة الجزاء، حيث سدد في الشباك الخارجية لمرمى ليفربول.
ومرة أخرى، تألق روي باتريسيو أمام صلاح، في الدقيقة 91، بعد اختراق للمصري من الجانب الأيمن، حيث أخرج الحارس الكرة لركنية، لتنتهي المباراة بفوز الريدز (2-0).

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.