محرك البحث
العراق يقابل الإمارات والسعودية تواجه لبنان

 

ولي عهد الفجيرة يحضر التصفيات الاسيوية لشباب الصالات ويكرم الوفود

اتفاقية تعاون بين لجنة الصالات العراقية والإماراتية

عدي صبار/ المنسق الإعلامي

شهد اليوم الثاني من بطولة تصفيات كأس اسيا فوز السعودية والبحرين على الكويت والإمارات ، وحضر الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد امارة الفجيرة، امس ، مباراة المنتخب الإماراتي امام نظيره البحريني ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا للشباب 2019 التي تستضيفها صالة زايد الرياضية في الفجيرة .
وسلم الشيخ محمد الشرقي، ولي العهد، رؤساء الوفود المشاركة في البطولة: العراق والسعودية والبحرين والكويت ولبنان والشركات والمؤسسات الراعية للبطولة، دروعا تذكارية، وتوجه السيد “غالب الزاملي” رئيس البعثة العراقية، بالشكر والعرفان الى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي على رعايته الكريمة للتصفيات، والى الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، والعميد عبد الملك جاني، رئيس لجنة كرة الصالات الإماراتية، وخميس الشامسي، نائب رئيس اللجنة، على الدعم والتعاون المتواصل مع لجنة كرة الصالات العراقية .
واسفرت نتائج مباريات اليوم عن فوز منتخب السعودية على الكويت 4-1 ، وفي المباراة الثانية فاز المنتخب البحريني على منتخب الإمارات 4-2 .
ويلتقي اليوم منتخبنا الشبابي مع الإمارات، والسعودية مع لبنان، لتحديد ثواني وابطال المجموعتين .
وعقد اجتماع مصغر بين الوفد العراقي ورئيس لجنة كرة الصالات الإماراتية، تمخض عنه الاتفاق على خطة عمل مشتركة بين اللجنتين، تسهم في تطوير المنتخبات الوطنية، وتبادل الخبرات الإدارية .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.