محرك البحث
كرار نبيل : نشأت أكرم مثلي الأعلى والتتويج مع الصقور بجميع البطولات هدفي طموحي

علي المهداوي / ISN

لاعب فنان ومهاري، مايزال في مقتبل العمر، قبل التحدي وحط رحاله في وكر الصقور رغم زحمة النجوم، يثق بامكانيته وقدراته التي يسعى من خلالها لاثبات وجوده والوصول لبوابة المنتخب الوطني .
انه نجم نادي القوة الجوية كرار نبيل الذي التقيناه فكان هذا الحوار

– حدثنا عن البدايات
بدايتي كانت في نادي الاتفاق الديواني مثلت بعدها نادي الديوانية ثم انتقلت الى الطلبة فالنجف وكان الاستقرار اخيرا في صفوف نادي القوة الجوية .

– القوة الجوية يزخر بالنجوم وفرصتك لن تكون سهلة
الانتقال الى صفوف الصقور يمثل تحدياً
كبيراً بالنسبة لي خاصةً وانا ما زلت في بداية مسيرتي، لذا فانا اثق بامكانياتي وقدراتي على المنافسة وان اكون عنصراً مميزاً في تشكيلة الصقور .

– من هم اصحاب الفضل على كرار نبيل
صاحب الفضل الاكبر عليّ هو والدي فهو من اكتشفني وساندني وقدّم لي كل الدعم، وكذلك الكابتن حميد مخيف وكل الكباتن الذين اشرفوا على تدريبي في الفرق التي مثلتها او الذين قدموا لي النصيحة خلال مسيرتي .

– كيف ترى وضع الصقور هذا الموسم
الحمد لله ففريقنا مميز محليا، وهو يتصدر جدول الترتيب مع امتلاكه مباراةً مؤجلة ونجح في اجتياز الكأس متأهلين الى الدور القادم والبطوله الاسيويه بطوله كبيره يجب العمل عليها كثيرا ونحن متشوقون للدخول في هذا المعترك الصعب .

– يقال ان غرفة الملابس في النادي مليئة بالمشاكل .. ما تعليقك
هذه اشاعات لا اساس لها من الصحة، الاجواء في غرفة الملابس مميزة ومثالية وتسودها روح العائلة الواحدة وهذا هو سر النجاح الفريق .

– وماذا عن التسريبات التي اشارت الى نيتك بالانتقال
كذلك هذه اشاعات غير صحيحة، انا باقٍ مع الصقور وهدفي وطموحي يكمن بالتتويج في جميع البطولات معهم وان يكون بوابة وصولي الى المنتخب الوطني .

– وجمهور الجوية
شكري وتقديري لجمهور الصقور الذي يقف دائما معنا دائماً في السراء والضراء، وسنقدم افضل ما نملك لأجل اسعادهم بتحقيق نتائج مميزة وحصد البطولات .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.