محرك البحث
النوارس تفشل في اختبار النفط والصقور والقيثارة تندفع نحو الصدارة والنجف يحقق فوزه الاول

متابعة – ISN

ارتقى نادي القوة الجوية الى صدارة دوري الكرة الممتاز بعد فوزه الصعب على امانة بغداد بهدف وحيد مستفيدا من تعادل الزوراء امام النفط بهدفين وهي النتيجة التي اعادت الشرطة الى مركز الوصيف بعد ان تغلب على الحسين بهدفين نظيفين بينما سجلت مؤخرة الترتيب اول فوز للنجف بعد ان تغلب على نفط الوسط بينما غادر الكهرباء المركز التاسع عشر بعد فوزه على الميناء .

فبعد ان غاب عنهم الفوز في اخر جولتين، عاود الصقور التحليق على حساب امانة بغداد بهدف مبكر حمل توقيع “القاضي” امجد راضي ليعاود النقيب الاسيوي القبض على الصدارة، مستفيدا من تعثر الزوراء امام النفط في مباراة ضيفها ملعب الشعب وتميزت بالاثارة حتى دقائقها الاخيرة
كتيبة حسن احمد قدمت اداءً مثالياً متوازناً انهت به شوط المباراة الأول بهدفين نظيفين من امضاء مازن فياض ومحمد داود، بينما لم تكن صحوة الزوراء في الشوط الثاني كافية لحصوله على اكثر من نقطة

القيثارة واصلت عزفها وحققت فوزاً سهلاً على الحسين بهدفين نظيفين وصلت بها الى النقطة 21 ، فيما واصل الكرخ المثابر حصد النقاط والبقاء ضمن المراكز الاربعة الاولى بعد تغلبه على الصناعات بهدف وقعه حسين جبار .

نفط ميسان خامس الترتيب سقط من جديد بهدف وحيد امام النجف الذي حقق فوزه الاول منذ ١٠ مباريات والذي لم يكن كافياً لمساعدته على مغادرة مؤخرة الترتيب، على عكس الكهرباء الذي تمكن من العودة بثلاث نقاط من البصرة على حساب الميناء جعلته يتقدم مركزاً واحدا نحو الترتيب الثامن عشر .

الانيق تعادل للمرة السادسة هذا الموسم والثاني توالياً وهذه المرة امام نفط الوسط أبقته عاشراً برصيد 12 نقطة وأوصلت نفط الوسط الى المركز السابع برصيد 14 نقطة .

الجولة شهدت تعادلين اخرين بهدف لكل من الديوانية مع الحدود ونفط الجنوب مع البحري، فيما حقق السماوة فوزه الثالث هذا الموسم على حساب اربيل بهدف نظيف كفل له المركز 12 برصيد بينما بقي اربيل تاسعاً برصيد 13 .

الجولة شهدت اربع تعادلات مناصفة بين (1-1) و (2-2) فيما تم تسجيل 21 هدفا أرتقى بأحدها لاعب النفط محمد داود سلم الهدافين مناصفة مع لاعب الكرخ محمود خليل ومهاجم نفط ميسان وسام سعدون برصيد 7 أهداف لكل منهما .

الجولة شهدت ايضاً استقالة مدرب الميناء عقيل هاتو، في وقت نفت فيه ادارة الطلبة الانباء التي اشارت الى نيتها الاستغناء عن مدرب فريقها يحيى علوان بعد ان حصد الفريق نقطتين في اخر ثلاث جولات .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.