محرك البحث
زلزال الحدود يهز الصدارة وفوز كبير للقيثارة الديوانية يودع مدربه، والكناري حلوة اخباره

علي المهداوي / ISN

قراءة في مباريات الجولة الثامنة
زلزال الحدود يهز الصدارة وفوز كبير للقيثارة
الديوانية يودع مدربه، والكناري حلوة اخباره

أُسدل الستار مساء اليوم السبت على مباريات الجولة الثامنة لدوري الكرة الممتاز والذي سجل مفاجأة من العيار الثقيل بخسارة القوة الجوية المتصدر امام الحدود المثابر في اللقاء الذي احتضنه ملعب التاجي .
الحدود ومدربه عرفوا من اين تؤكل الكتف واستغلوا الثقة المفرطة لكتيبة باسم قاسم فحسموا اللقاء بهدف من ذهب بعثر اوراق الصدارة واوصلهم للمركز العاشر .

الشرطة اختار ان يفض شراكته مع نفط ميسان بخماسية وضعته خلف القوة الجوية وطمأنت جماهيره قبل موقع القمة مع المتصدر، بينما انحدر نفط ميسان نحو المركز الخامس خلف الزوراء الذي عاد من النجف بفوز ثمين على نفط الوسط جعله ثالثاً متساويا مع الشرطة ثاني الترتيب ومتخلفا عنه بفارق الاهداف وبمباراة اكثر .

الكرخ واصل نتائجه المميزة هذا الموسم فهزم الطلبة بهدفين جعلته رابعاً ب 15 نقطة، مقابل هدف للانيق الذي استقر في المركز الحادي عشر .

في بقية المباريات حقق النفط فوزاً صعباً على البحري بهدف وحيد وضعه في المركز السادس ب 13 نقطة، بينما عمق الصناعات الكهربائية جراح النجف بثلاثية في عقر داره مقابل هدف وحيد لم يكفي لتدارك اوضاع غزلان البادية الذي يبدو انه مقتنع بمؤخرة الترتيب .

ديربي الجارين انتهى سماويا، فالسماوة اضاف ثلاث نقاط لرصيده ومدرباً لقائمة المقالين بعد ان هزم الديوانية بهدفين دفعت ادارته لاقالة مدربها علي هاشم .

مباريات الجولة الثامنة شهدت تعادلا وحيداً بين امانة بغداد والكهرباء في مباراة سلبية الاداء والنتيجة، وفيما حقق اربيل فوزا صعبا على الحسين بهدفين لهدف، حسم الميناء ديربي البصرة على حساب نفط الجنوب بهدف محترفه ايدن .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.