محرك البحث
بالصور: ليفربول يفترس واتفورد بسهولة

ISN / وكالات
تغلب ليفربول بسهولة على مضيفه واتفورد، بثلاثة أهداف نظيفة، اليوم السبت، في الجولة الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فيكارج رود.
وأحرز هدف ليفربول الأول، محمد صلاح في الدقيقة 67، وسجل ترينت ألكسندر أرنولد الهدف الثاني، في الدقيقة 76، بينما جاء الثالث عن طريق روبيرتو فيرمينو، في الدقيقة 89.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 33 نقطة، في المركز الثاني، بينما توقف واتفورد عند 20 نقطة، في المركز التاسع.

وقد سيطر ليفربول على المباراة بشكل كبير، واعتمد على التمريرات خلف أظهرة واتفورد، ثم العرضيات داخل منطقة الجزاء، لكن تألق الحارس بن فوستر، حرم الريدز من تحقيق نتيجة أكبر.
بينما في الجهة الأخرى، كان اعتماد واتفورد على التأمين الدفاعي والضغط القوي، والتقدم في الهجمات المرتدة عن طريق تحركات ديني ودولوفيو، مع الاعتماد على سرعة تحول بيريرا من الدفاع للهجوم.
وجاءت البداية سريعة لأصحاب الأرض، في الدقيقة الثانية عن طريق جيرارد دولوفيو، بعدما انفرد بالحارس أليسون وسدد في الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.
وصنع شاكيري فرصة لليفربول، في الدقيقة 24، بعرضية إلى فينالدوم، الذي فشل في الاستحواذ على الكرة، لتصل إلى الحارس فوستر بسهولة.
وتألق فوستر في الدقيقة 39، بعد اختراق من فيرمينو وتسديدة أرضية قوية، أخرجها الحارس.
وفي نفس الدقيقة، مرر دولوفيو إلى بيريرا، الذي صوب بقوة، لكن أليسون، حارس ليفربول، أبعد الكرة لضربة ركنية.
وجاء رد ماني سريعًا في الدقيقة 41، بعد تمريرة من شاكيري، لكن فوستر تألق مرة أخرى.
واستمر تميز فوستر، الذي أبعد رأسية محمد صلاح، بعد تنفيذ الركنية من شاكيري في الدقيقة 42.
وتواصلت سيطرة ليفربول على المباراة، في الشوط الثاني، بدون خطورة حقيقية، حتى الدقيقة 54، عندما انفرد محمد صلاح بمرمى واتفورد، بعد تمريرة من ماني، لكنه وقع في التسلل.
وتمكن صلاح من إحراز هدف ليفربول الأول، في الدقيقة 67، بعد اختراق لماني من الجبهة اليسرى، الذي أرسل عرضية أرضية إلى المصري، ليحولها إلى شباك أصحاب الأرض.

ونجح الظهير الأيمن، أرنولد، في إحراز الهدف الثاني للريدز، في الدقيقة 76، من ضربة حرة مباشرة، سددها بشكل رائع في مرمى فوستر، الذي اكتفى بمشاهدة الكرة.
وفي الدقيقة 82، حصل قائد ليفربول جوردان هيندرسون على الإنذار الثاني، ليتم طرده من المباراة، ويكمل ليفربول الوقت المتبقي بعشرة لاعبين.
وحاول بيريرا في الدقيقة 86 التسديد على مرمى ليفربول، لكن تسديدته خرجت بجانب القائم الأيسر للحارس أليسون.
وتمكن فيرمينو من إحراز الهدف الثالث لليفربول، في الدقيقة 89، بعد هجمة مرتدة قادها روبرتسون الذي مرر لماني، وصوب السنغالي لترتد الكرة من فوستر إلى البرازيلي، الذي وضعها بسهولة في الشباك، لينتصر فريقه (3-0).

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.