محرك البحث
الحدود يُشعل الصدارة، والنفط يرفع اسعاره … واربيل يحقق بصعوبة انتصاره

الحدود يُشعل الصدارة، والنفط يرفع اسعاره … واربيل يحقق بصعوبة انتصاره

اشعل نادي الحدود صدارة الدوري الممتاز بعد أن ألحق الخسارة الاولى بالمتصدر نادي القوة الجوية وتغلب عليه بهدف مميز للموهوب شريف عبد الكاظم .

المباراة التي ضيّفها ملعب التاجي جاءت متوسطة المستوى، خلت من اللمحات الفنية خصوصا من فريق القوة الجوية الذي بدت على لاعبيه الثقة الزائدة .

شوط المباراة الاول انتهى سلبي الاداء والنتيجة، وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر طلعات جوية اكثر تأثيرا في الشوط الثاني ، فاجأ الموهوب شريف عبد الكاظم جمهور الصقور وحارس مرماهم محمد گاصد بهدف رائع من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 69 من عمر المباراة .

لم تنفع تبديلات باسم قاسم في تغيير النتيجة، بل ان البديل مروان عباس كاد يزيد غلة الحدود عبر هجمة مرتدة في الدقيقة الاخيرة من المباراة الا ان كرته جانبت القائم، ليحقق الحدود فوزه الثالث ويرتقي للمركز الثامن ب 11 نقطة ، فيما بقي القوة الجوية متصدرا 18 نقطة .

على ملعب الصناعة، حقق النفط فوزا صعباً على ضيفه نادي البحري بهدف وحيد سجله مازن فياض في الدقيقة 20 من عمر المباراة وهو الفوز الذي دفع النفط الى المركز السادس ب 13 نقطة، وأبقى البحري في المركز 18 ب خمس نقاط .
في اربيل، ظن الجميع ان نادي الحسين في طريقه لاقتناص نقطة مهمة من صاحب الضيافة الا ان اركان عمار كان له رأي اخر بعد ان سجل هدفاً ثميناً اهدى لفريقه نقاط المباراة الثلاث، بعد ان كان الحسين عادل النتيجة إثر تقدم اربيل بهدف احمد سرتيب .

وتستكمل مباريات الجولة الثامنة يوم غد بلقاء فض الشراكة بين الشرطة ونفط ميسان بينما يستضيف نفط الوسط السابع، خامس الترتيب الزوراء .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.