محرك البحث
إسبانيا تحقق انتصارا باهتا على البوسنة والهرسك

ISN / وكالات
حقق المنتخب الإسباني، انتصارا بهدف دون رد، على منتخب البوسنة والهرسك، وديًا ضمن تحضيرات الفريقين، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.
وسجل برايس مينديز هدف الماتادور الوحيد في المباراة في الدقيقة 78.
أول تهديد كان من الضيوف، عبر اللاعب فيسكا في الثانية 22، حيث انطلق وسدد كرة تصدى لها حارس إسبانيا كيبا.
وسيطر المنتخب الإسباني على الكرة، وجاءت أولى محاولات الماتاتدور بأقدام إيسكو، الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 19، لكن أعلى مرمى منتخب البوسنة.
وأهدر سوسو فرصة التقدم لإسبانيا، حيث أخطأ مدافع البوسنة، لترتد الكرة لسوسو الذي بدوره سدد الكرة بعيدا عن مرمى البوسنة في الدقيقة 27.
وسدد إيسكو كرة قوية على يمين الحارس سيهيتش، الذي تصدى لها بسهولة في الدقيقة 40.

واستمر مسلسل إهدار الفرص للماتادور، وهذه المرة عبر أسينسيو، الذي استقبل كرة عرضية مميزة من جايا، لكنه سددها بجانب مرمى سيهيتش في الدقيقة 43.
وفي الشوط الثاني، حاول ألفارو موراتا تهديد مرمى منتخب البوسنة بتسديدة، لكنها مرت أعلى الحارس سيهيتش، في الدقيقة 51.
وأهدر موراتا فرصة تسجيل الهدف الأول، برعونة كبيرة جدًا، حيث كان أمام المرمى الفارغ ولكنه سدد الكرة بعيدًا في الدقيقة 57.
ودفع لويس إنريكي المدير الفني لإسباني بسيزار أزبليكويتا بدلا من جوني كاسترو الذي تعرض للإصابة، ثم مينديز بدلا من سوسو، وفورنالس بدلا من سيبايوس، ورودريجو مكان موراتا، والحارس باو لوبيز بدلا من كيبا.

وعلى الجانب الآخر دفع المدرب روبرت بروسينيتشكي بهاريس دولجفيتش بدلا من كرونيتش، ثم برسيتش مكان ساريتش، وباييتش بدلا من فيسكا، وأشرك ماكسوميتش بديلا لدجيكو.
ونجح الإسبان في افتتاح التسجيل عبر البديل مينديز، في الدقيقة 78، حيث سدد إيسكو كرة قوية تصدى لها حارس البوسنة وترتد الكرة أمام مينديز الذي وضعها في الشباك.
وحاول مينديز مُضاعفة النتيجة في الدقيقة 80، بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء، والتي مرت بجانب مرمى سيهيتش.
واستمرت محاولات الماتادور لمضاعفة النتيجة، لكن دون أي جدوى، لتنتهي المباراة بالانتصار بهدف نظيف.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.