محرك البحث
شباب الصالات “الخالي من التزوير” يعسكر في بغداد استعداداً لتصفيات كأس آسيا

بغداد / ISN
انتظم منتخبنا الشبابي للصالات في معسكره الداخلي ب‍فندق اورك بالعاصمة بغداد، وأنهى الجهاز الإداري جميع إجراءات اسكان الوفد في الفندق ليدخل المنتخب مرحلة التهيئة الفعلية للدخول في الأجواء التحضيرية لبطولة تصفيات اسيا التي من المقرر ان تحتضنها الإمارات في السادس من كانون الأول.

ويأتي هذا المعسكر في إطار المنهاج المعد من قبل الجهاز الفني للمنتخب، والذي يتضمن معسكرا داخليا و اخر خارجيا مع خوض عدد من المباريات التجريبية، من أجل الوصول إلى الإعداد الأمثل قبل الدخول في غمار التصفيات الآسيوية .

وقال رئيس لجنة كرة الصالات غالب الزاملي لقد أكملنا كل التحضيرات اللازمة لوفد منتخب شباب العراق بكرة الصالات، الذي دخل أجواء البطولة ابتداءً من هذا المعسكر”.

وأضاف أن “الفريق شرع بأول وحدة تدريبية في معسكره المقام في العاصمة بغداد والذي يمتد لغاية يوم 23 من الشهر الجاري”، مبينا أن “هذا المنتخب تم انتقاء لاعبيه بصورة دقيقة، من خلال الاختبارات التي جرت في المحافظات الجنوبية والوسطى”، مؤكدا خلو فريق ليوث الرافدين من التزوير الذي فتك بالرياضة العراقية وقتل الكثير من الأجيال”.

وتابع “تحدثنا مع الجهاز الفني، واوضحنا لهم أهمية هذا المشاركة، وضرورة تقديم مستوى يليق بما وصلت اليه كرة الصالات العراقية على الصعيد الإقليمي والقاري”، مشددا على “قدرة منتخب شباب العراق بتحقيق نتائج طيبة، تكون كفيلة بوضع العراق إلى جانب المنتخبات المتأهلة إلى النهائيات الآسيوية”.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.