محرك البحث
البرازيل تهزم الأوروجواي ودياً بهدفٍ نظيف

ISN / وكالات
نجح منتخب البرازيل في خطف انتصار صعب، من بين أنياب منتخب الأوروجواي، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء الجمعة، على أرضية ملعب الامارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن استعداداتهما لخوض كوبا أمريكا الصيف المقبل.
وافتقد تاباريز، في هذه المواجهة للحارس فرناندو موسليرا، والمدافع دييجو جودين، والظهير مارسيلو ساراتشي والمهاجم كريستيان سوتاني للإصابة، بينما غاب عن البرازيل كل من الظهيرين فيليبي لويس ومارسيلو وأيضاً لاعب الوسط فيليب كوتينيو.
وعرفت بداية المباراة، لفتة طيبة من كلا المنتخبين، حيث وقف اللاعبون دقيقة صمت حداداً على ألدير جارسيا شلي، مصمم القميص الأصفر للسيليساو سنة 1953، الذي توفي أمس الخميس، بعمر ناهز 83 عاماً.
ولم تشهد المباراة العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، حيث انحصر اللعب في وسط الميدان، مع وجود محاولات خجولة من هنا وهناك، قبل أن يسجل نيمار دا سيلفا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 عبر ركلة جزاء.
ومن المتوقع أن يسافر منتخب الأوروجواي إلى مدينة باريس لمواجهة فرنسا بعد 4 أيام، بينما يستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره الكاميروني يوم الثلاثاء على أرضية ملعب “ملعب إم كيه” ببلدة ميلتون كينز الإنجليزية.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.