محرك البحث
عبدالخالق مسعود يدعم الشيخ سلمان في انتخابات الاتحاد الآسيوي

متابعة / ISN
أعلن عبد الخالق مسعود، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، دعم اتحاده للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لولاية ثانية في رئاسة الاتحاد القاري، خلال الانتخابات المقررة بأبريل/نيسان من العام المقبل.

وقال مسعود في تصريحات تليفزيونية: “الشيخ سلمان هو مرشح العراق في الانتخابات المقبلة، سندعم ترشيحه”.
وأضاف “لقد أثبت الشيخ سلمان جدارته بتقلد الرئاسة على امتداد السنوات الخمس الماضية، وبوجوده بات الاتحاد الآسيوي أكثر استقرارًا، وأصبحت آسيا موحدة أكثر من ذي قبل”.

وأشاد مسعود بمواقف الاتحاد الآسيوي الداعمة للعراق، خلال عهد الشيخ سلمان مستذكرًا جهوده الكبيرة في المساعدة برفع الحظر الدولي الجزئي عن إقامة المباريات في العراق، ومعربًا عن ثقته بتواصل دعمه لرفع الحظر الكلي خلال الفترة المقبلة.
وكشف رئيس الاتحاد العراقي عن الشروع في التنسيق مع “فيفا” من أجل وضع موضوع رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية ضمن أجندة كونجرس الاتحاد الدولي، الذي سيعقد بالعاصمة الفرنسية باريس خلال حزيران/يونيو المقبل.

وعلى صعيد متصل، أكد مسعود أنه يمتلك حظوظًا كبيرة للفوز في انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لافتًا إلى تمتعه بدعم من العديد من الاتحادات الآسيوية لاستعادة التواجد العراقي في المكتب التنفيذي للاتحاد القاري.
وعن استضافة بلاده للنسخة المقبلة لبطولة غرب آسيا، أكد مسعود أن الاتحاد يخطط لإقامة مباريات البطولة في مدينتي أربيل، وكربلاء، معربًا عن أمله في إقامة المباراة النهائية في بغداد في حال صدور قرار رسمي من الفيفا برفع الحظر الكامل.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.