محرك البحث
منتخبنا يلاقي فلسطين.. غدا وإمكانية مواجهة كتيبة شهد تدريبيا واردة

الدوحة / خاص
يخوض منتخبنا الوطني بكرة القدم في الساعة السادسة من مساء يوم غد الجمعة امام المنتخب الفلسطيني الشقيق ثاني مبارياته التجريبية في معسكره المقام في العاصمة القطرية الدوحة تحضيرا للمشاركة في النهائيات الاسيوية التي تحتضنها الامارات مطلع الشهر المقبل.
وقال المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس ان صفوف المنتخب باتت مكتملة بعد انتهاء ازمة الحصول على التاشيرة في ما يخص اللاعب امجد عطوان والتحاق اللاعب اسامة رشيد.
واضاف ان الاتحاد يبحث اقامة مباراة ثالثة للمنتخب مع احد المنتخبات الموجودة حاليا في الدوحة. منوها الى ان اقامة مباراة تدريبية مع المنتخب الاولمبي قد تكون الخيار الامثل في حال عدم تحقق المباراة الرسمية.واضاف ان جميع اللاعبين باتوا في جاهزية تامة لخوض غمار البطولة باستثناء اللاعب علي حصني الذي يشعر بآلام خفيفة في العضلة الخلفية لقدمه اليمنى، مبينا ان الجهاز الطبي يبذل جهودا كبيرة من اجل اتمام شفائه في الوقت المناسب.على صعيد متصل علمت “الملاعب” من مصدر موثوق ان المدير الفني للمنتخب الوطني ستريشكو كاتانيتش قرر ابعاد خمسة لاعبين عن التشكيلة الاساسية التي تتألف من ٢٣ لاعبا.واضاف ان اللاعبين الخمسة هم سامح سعيد واحمد عبدالرضا ومحمد داود ومهند عبدالرحيم والحارس محمد صالح.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.