محرك البحث
الأولمبية: لا خوف على رياضة الإنجاز العالي بحضور المواهب الشابة خلال إستقباله البطلة فاطمة سعد

بغداد / رحيم الدراجي
اكد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي: ان رياضة الانجاز العالي لا خوف عليها في ظل تواجد دماء شابة استطاعت اثبات هويتها في جميع الاستحقاقات الخارجية، جاء ذلك خلال استقباله بطلة العراق للقوس والسهم فاطمة سعد صاحبة برونزي بطولة العالم للمتقدمين التي اختتمت منتصف الشهر الجاري في مكاو الصينية.
وقال حمودي ان المكتب التنفيذي سعيد بهذه النتائج المميزة لجميع الاتحادات الرياضية مؤخرا التي سجلت نتائج رائعة ومنها اتحاد القوس والسهم ودائما ما تتمكن المميزة فاطمة سعد من اثبات قدراتها في المحافل الاسيوية والدولية، ونحن بدورنا لن ندخر شيئاً في سبيل الحفاظ على قدرات البطلة وتطويرها وادخالها معسكرات ترتقي بقدراتها لتحقيق الانجازات لاسيما انها تمتلك كل مقومات البطلة ومنها الثقة بالنفس برغم شراسة البطولات التي تخوضها.

من جانبه اثنى الامين العام للجنة الاولمبية حيدر الجميلي على انجاز فاطمة سعد الذي تكلل بخطف الوسام البرونزي في بطولة العالم للمتقدمين في مكاو.
وتابع ان الآمال معقودة على هذه البطلة في تحقيق شيء لرياضة الانجاز العالي مستقبلا لاسيما انها تمتلك مفاتيح النجاح لذلك الانجاز، كاشفا عن ان رئيس واعضاء اللجنة الاولمبية حريصون على تذليل كل العقبات والصعاب التي تقف امام تلك الموهبة الشابة.
وقدم الجميلي الشكر والتقدير الى رئيس واعضاء اتحاد القوس والسهم الذي يعمل بمهنية عالية مكنتهم من تحقيق الانجازات في جميع الاستحقاقات الخارجية برغم كل الصعاب.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.