محرك البحث
برغش يكشف نجاح فريقه نفط ميسان في حوار خص به ISN
غير مصنف 26 ديسمبر 2018 0 76

حمزة دحام – بغداد

صرح نجم فريق نفط ميسان ثامر برغش ان الفريق حقق طموحات الادارة والكادر التدريبي لحد الان ، بعد ان وضعت ادارة النادي خارطة للفريق ووفرت كل ما يحتاجهُ الكادر التدريبي واللاعبين شريطة ان يتواجد الفريق ضمن الخمسة الكبار في سلم ترتيب فرق الدوري العراقي .

كما تابع كلامهُ بأن الفريق يعاني من كثرة الاصابات والغيابات المتكرره ، ولكن الكادر التدريبي يعمل مع مجموعة لاعبين وليس افراد والغيابات كانت مؤثرة جداً بسبب ارضية ملعب التمرين ، ورغم هذا فأننا حققنا طموح الادارة بالتواجد ضمن المراكز المتقدمة .

ووضح لاعب المنتخب الاولمبي “برغش” ان سر نجاح فريق نفط ميسان هذا الموسم هو روح العائلة الواحدة بين الادارة والكادر التدريبي واللاعبين والجمهور الحقيقي ، كما انتقد اللاعب الصفحات الوهمية التي تحاول دوماً ان تتصيد بالماء العكر ولكنها تصدم بسد منيع وهو شخص مشرف الفريق “احمد سالم” الذي يمثل الاخ والصديق لجميع اللاعبين .

كما اشار “برغش الى دور رئيس النادي الاستاذ يحيى زغير في تذليل المشاكل للفريق فرغم المشاكل ومعاناة السفر والالتزامات مع الاتحاد العراقي ولكنهُ كان حريصاً على التواجد في جميع الوحدات التدريبية للفريق من اجل الدعم المعنوي .

كما شكر ثامر برغش الكادر التدريبي الذي وصفهم “بالكادر النموذجي ويعمل بخطوة واحدة من الجميع ابتداءاً من المدرب احمد دحام .

تابع اللاعب حديثهُ ووصل الى القوة الجوية حيث وصف اللاعب نادي الصقور بفريق العراقية وصاحب التاريخ الحافل ، ومن اسباب ابتعادي عن الفريق هو الشعور بأنني لا استطيع خدمة الفريق لذلك قررت فسح المجال لغيري ، وانا تقبلت قرار مدرب الفريق انذآك الكابتن راضي شنيشل برحابة صدر وعودتي لنفط ميسان كانت بمثابة رد الدين لهذا النادي وهذهِ المحافظة .

وقال لاعب برغش ان طموح اي لاعب هو تمثيل المنتخب الوطني ولكن الله لم يكتب لنا التواجد مع المنتخب الوطني في هذهِ الفترة ، ولذلك سأكون احد المساندين للاسود في امم اسيا .

وقال ايضاً ان لدي الكثير من العروض في الفترة الحالية ولكني ملتزم اخلاقياً بعقد مع نفط ميسان .

ختاماً شكر اللاعب شبكة الكرة العراقية على دعمها المستمر لكافة نشاطات الرياضة العراقية

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.