محرك البحث
الشرطة يواصل حضوره المميز في الدوري السلوي

بغداد / منتصر الأسدي
تصوير / حمزة مهداوي
واصل فريق الشرطة حضوره المميز وظهوره اللافت معززاً موقعه في وصافة الدوري الممتاز لكرة السلة ، عقب فوزه المستحق ، مساء اليوم الأثنين ، الذي جاء على حساب ضيفه القادم من أقصى الجنوب فريق الميناء بنتيجة (75-66) ، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة أقيم بينهما على صالة الشعب المغلقة للألعاب الرياضية .
وبالرغم من تألق ثنائي الميناء محمد ضياء والمحترف الأمريكي وليام جين ونجاحهما في تسجيل (43) نقطة إلا أن ذلك لم يكن كافيا ليجنب فريقها الخسارة أمام أبناء القيثارة الخضراء الذين كان أفضل مسجل في صفوفهم حسان علي الذي أحرز (17) نقطة يليه زميله في الفريق المحترف الأمريكي أيشيا سايكس الذي سجل (16) نقطة .
وبدأ المباراة الميناء بقوة ونجح في التقدم خلال الربع الأول ، إلا أن فريق الشرطة تمكن من العودة الى أجواء اللقاء وتقليص فارق النقاط قبل أن يحكم قبضته بالكامل على المباراة في الربع الثالث ، ليجهز على منافسه في الفترة الرابعة التي شهدت تألق لافت ورائع لأبناء القيثارة الخضراء الذي أستحقوا الأنتصار عن جدارة .
وعزز فريق الشرطة موقعه في وصافة الدوري السلوي برصيد (17) نقطة وبفارق نقطة وحيدة خلف المتصدر فريق الكرخ ، بينما تلقى فريق الميناء خسارة جديدة ليصبح رصيده (10) نقاط .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.