محرك البحث
تعرف على مواجهات الجولة الخامسة من دوري الصالات

متابعة / ISN
تشهد قاعات بغداد والمحافظات، مواجهات ساخنة في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز بكرة الصالات.
وستقام ست مباريات، يوم الخميس المقبل، بينما تلعب المباراة السابعة يوم الجمعة والتي تجمع متصدر الترتيب نادي الشرطة بصاحب المركز السابع نادي القوة الجوية.
الشرطة يسعى إلى تحقيق النقاط الثلاث، لغرض الاستمرار في الصدارة، بينما يحاول القوة الجوية الخروج فائزا من أجل تحسين موقعه في قائمة الترتيب.
الوصيف فريق أمانة بغداد، من جانبه، يسعى بكل جهده إلى الظفر في نقاط مباراته مع الجيش ومواصلة نتائجه الإيجابية ، بالمقابل فريق الجيش سيبذل كل ما لديه في سبيل كسب المباراة لصالحه والارتقاء إلى مركز افضل من المركز العاشر الذي يحتله حاليا.
صاحب الترتيب الثالث، نفط الجنوب، يحل ضيفا ثقيلا على مصافي الوسط، وهدفه تحقيق الانتصار ، لمواصلة الزحف نحو الصدارة، مصافي الوسط ايضا لن يكون لقمة سائغة ل‍فرسان الجنوب، بل سيكون منافسا صعبا، محاولا خطف نقاط المباراة لصالحه.
وسيواجه فريق الجنسية الميناء في مباراة يسعى من خلالها لتعويض خسارته أمام نفط الوسط ، بينما لم يقدم الميناء لحد الآن ما كان منتظرا منه والفرصة سانحة أمامه لكسب اللقاء.
بطل الدوري لسبعة مواسم متتالية، نفط الوسط، سيحل ضيفا على فريق الشرقية، والهدف الأسمى لأبناء النجف هو العودة بالنقاط الثلاث من أجل الاقتراب من المنافسة على صدارة الدوري.
اما الصناعات الكهربائية فسيكون في مهمة لا تخلو من الصعوبة ، عندما يواجه على ملعبه العنيد مصافي الجنوب.
والأشقاء، شهربان وديالى، سيتواجهان في لقاء البحث عن أول النقاط الثلاث، في حين حصل غاز الجنوب على فرصة الانتظار.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.