محرك البحث
سعد عبدالأمير: أنا بخير وسأكون جاهزا لمباراة القوة الجوية

بغداد / علي إسماعيل
أكد لاعب منتخبنا الوطني ونادي الشرطة، سعد عبد الأمير، شفاءه التام من الإصابة التي لحقت به خلال الوحدة التدريبية لأسود الرافدين قبل مباراة الارجنتين خلال الشهر الماضي والتي ابعدته عن الملاعب لشهر كامل .
ودخل قائد منتخبنا الوطني في رحلة علاجية بالعاصمة اللبنانية بيروت لتلقي العلاج في قدمه اليمنى، ليعود إلى فريقه قبل عشرة أيام، ودخل مرحلة التأهيل لخوض المباريات الرسمية.
وذكر اللاعب، سعد عبد الأمير: أخوض الوحدات التدريبية اليومية مع فريقي الشرطة بعد انتهاء مرحلة الشفاء، وأشعر بحالة طبيعية خلال التدريبات مع فريقي، وسأكون جاهزاً لمباراة القوة الجوية بالجولة التاسعة من الممتاز يوم الخميس المقبل.
وأضاف عبد الأمير : لقد غبت عن المنتخب الوطني لثلاث مباريات امام الارجنتين والسعودية وبوليفيا، وسأكون جاهزاً خلال الفترة المقبلة للعودة لصفوف الأسود خلال معسكر قطر قبل الذهاب إلى نهائيات آسيا 2019.
وأوضح قائد أسود الرافدين : نهائيات آسيا بطولة صعبة وقوية، ونأمل الذهاب إلى البطولة لكي نكون رقما صعبا، والوصول بعيداً، ونحن قادرون على ذلك لأننا نملك نوعية من اللاعبين مع كادر تدريبي له مكانته في القارة الآسيوية، وهو السلوفيني سريتشكو كاتانيتش.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.