محرك البحث
اربيل و كربلاء مسرحاً لبطولة غرب اسيا العام المقبل

مصطفى اياد / ISN

اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم على اختيار مدينتي كربلاء و اربيل للاستضافة بطولة غرب اسيا و المقرر اقامتها العام المقبل و بنسختها التاسعة و على ان تقام البطولة مطلع اب ٢٠١٩ .

و اكد ايضا الاتحاد العراقي في اجتماعه المنعقد يوم الاثنين على ان تكون بطولة مثالية من حيث التنظيم ، و سبق وان وجهه اتحاد غرب اسيا دعوات لعدت منتخبات للمشاركة في البطولة و هي سوريا و الاردن و الامارات و البحرين و السعودية و العراق و عمان و فلسطين و قطر و الكويت و لبنان و اليمن”. واشترط على ان تكون المشاركة من خلال المنتخبات الوطنية .

واضاف “اتحاد غرب اسيا قرر فرض رسوم انضمام قدرها 15 ألف دولار، فضلا على رسوم سنوية لاشتراك الأعضاء قدرها 10 آلاف دولار، وفرض عقوبة مبلغ 50 ألف دولار على العضو المنسحب من أي بطولة، أو في حالة عدم المشاركة ببطولة الرجال، على أن تسقط العضوية في حالة عدم مشاركة العضو في بطولة واحدة في السنة من بطولات الاتحاد المختلفة”.

ودرس اتحاد غرب آسيا، اعتماد ستراتيجية لدعوة منتخبات من خارج المنطقة للمشاركة في المسابقات، من أجل تعزيز تلك المسابقات، وزيادة التعاون مع عدد من الدول الآسيوية. كما بحث مع شركة تضامن، إبرام عقد تسويقي لبطولات الاتحاد فئة الرجال خلال الفترة المقبلة، وتم الاطلاع على مخرجات اللجنة الثلاثية لمقترحات التعديل على النظام الأساسي ونظام الانتخابات.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.