محرك البحث
دورتموند يهزم البايرن، السيتي يستقبل اليونايتد في ديربي مانشستر وسقوط مفاجئ لمونبيلييه

حسم فريق ​بروسيا دورتموند قمة الجولة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم بتغلبه على ضيفه ​بايرن ميونخ ​ 3-2 . وعلى استاد سغنال ايدونا بارك، منح البولندي روبرت ليفاندوفسكي الاسبقية لبايرن ميونيخ (26) لكن ماركو رويس عادل النتيجة (49 من ركلة جزاء)، وعاد ليفاندوفسكي ليمنح الاسبقية للبافاري (52) قبل ان يعادل رويس مجددا الكفة لاصحاب الارض (69)، وفي الدقيقة الـ74 حقق باكو الكاسير  هدف الفوز المهم  لدورتموند.

وعزز بوروسيا دورتموند مركزه في الصدارة (27 نقطة) بفارق 7 نقاط عن بايرن الثالث (20 نقطة).

وفي الدوري الايطالي، وعلى الرغم من سوء الاحوال الجوية وسوء ارضية الملعب على استاد لويجي فيراريس، تمكن نابولي من الفوز على جنوى بنتيجة هدفين مقابل هدف. وتقام اليوم باقي مباريات المرحلة، واهمها كلاسيكو ميلان-يوفنتوس على ملعب سان سيرو.

وفي الدوري الاسباني، يستقبل برشلونة فريق ريال بيتيس، في لقاء سيشهد عودة ليونيل ميسي، بعد غيابه ٣ اسابيع للاصابة، اما ريال مدريد يلعب امام سيلتا فيغو، وضمن الجولة نفسها، الجولة 12، فاز اتلتيكو مدريد على اتليتك بلباو 3-2.

وفي الدوري الانكليزي، فاز توتنهام على كريستال بالاس بهدف نظيف، وتقام المباراة الديربي بين ​مانشستر يونايتد ​ و​مانشستر ستي ​ على ملعب الاتحاد، كما يلعب ليفربول على ارضه ضد فولهام، وتشيلسي يستقبل ايفرتون، وارسنال يستقبل وولفرهامبتون

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.