محرك البحث
لجنة كرة الصالات تعقد مؤتمرا فنيا وتحدد السبت المقبل موعدا لانطلاق الدوري

لجنة كرة الصالات تعقد مؤتمرا فنيا وتحدد السبت المقبل موعدا لانطلاق الدوري

عدي صبار/ المنسق الإعلامي

عقد المؤتمر الفني في مقر الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، برئاسة السيد غالب الزاملي، رئيس لجنة كرة الصالات، وحضور نائبه الدكتور حسام المؤمن، وأعضاء اللجنة ومندوبي الأندية ، وجرى خلاله استعراض النواحي الفنية كافة المتعلقة في الموسم الجديد، وخاصة التعديلات، وعبر شرح تفصيلي من قبل رئيس اللجنة.
واشار الزاملي، خلال المؤتمر ، إلى اهمية مواصلة النجاحات التي تحققها كرة الصالات على الصعيدين الإقليمي والقاري . وشدد على الاندية بضرورة احترام القوانين التي ستضعها اللجنة، ومنها الفنية والمالية. معبراً عن سعادته بـتجاوب ممثلي الاندية مع ما طرح عليهم من مقترحات، تسهم في نجاح اللعبة محليا وخارجيا.
وأكد: أن هذا الموسم سيكون مختلفا عن المواسم الماضية من ناحية التنظيم وآلية إقامة الدوري ، والتي ستكون على وفق نظام ( الدوري العام ).
وتقرر أن يكون موعد انطلاق الدوري يوم السبت المقبل الموافق العاشر من تشرين الثاني الجاري ، إذ يلاقي شهربان فريق الشرقية من محافظة واسط ، فيما يلعب الجنسية مع مصافي الوسط، ونفط الجنوب مع الحكيم، والصناعات الكهربائية بمواجهة القوة الجوية، وغاز الجنوب يستضيف أمانة بغداد، ومصافي الجنوب مع الجيش ، وديالى يقابل الشرطة ، و الميناء مع الجنوب، في حين وضعت القرعة حامل اللقب، نفط الوسط، في الانتظار .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.