محرك البحث
شهد: ضم 3 لاعبين جدد للأولمبي العراقي

متابعة / ISN
قرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، اليوم الجمعة، تغيير وجهة المعسكر التدريبي المقبل، من العاصمة القطرية الدوحة إلى محافظة أربيل.
وقال المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عبد الغني شهد، في تصريحات صحفية: “بلا شك أن الجهاز الفني يبحث دائما عن تجاوز جميع المعرقلات، التي من شأنها تعكير أجواء الاستعدادات لأولمبياد طوكيو”.
وأضاف: “قررنا تغيير وجهة معسكرنا التدريبي من الدوحة إلى أربيل، لأسباب تتعلق بالأوراق الرسمية للاعبين المغتربين، الذين يمثلون العمود الفقري للمنتخب”.
وتابع: “كما يعرف الجميع أن أغلب اللاعبين المغتربين، ينحدرون من محافظاتنا الشمالية، إلى جانب عدد آخر من بغداد وباقي المحافظات، لذا قرار تغير وجهة المعسكر، جاء لتوفير الوقت اللازم لإصدار الجوازات، من الدوائر المعنية داخل العراق”.
ولفت إلى أن رئيس الاتحاد المركزي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، وعد بتقديم مختلف الأمور، التي من شأنها تسهيل إصدار الأوراق الرسمية للاعبين المغتربين، والتكفل بمختلف التكاليف المالية الخاصة بالسفر والسكن، لحين إصدار الجوازات.
وأشار شهد إلى أن المعسكر سيمتد، من 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وحتى 20 من الشهر ذاته، حيث سيتم استثمار توقف الدوري، من أجل تأمين مباريات مع أندية الدوري الممتاز، التي قد تتواجد لخوض معسكرات أيضا، ناهيك عن أندية الإقليم.
واختتم حديثه، قائلا: “تم توجيه الدعوة بشكل رسمي، إلى ثلاثة لاعبين مغتربين جدد، هم كل من، ألان أسعد، وعباس محمد، وحكيم السلطان، ليصل عدد المغتربين إلى 12”.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.