محرك البحث
لجنة المنتخبات تعقد اجتماعها الأول لمناقشة إعداد الوطني لبطولة كاس آسيا .. الأحد المقبل

بغداد / اعلام اتحاد الكرة

تعقد لجنة المنتخبات اول اجتماعاتها، يوم الاحد المقبل، لمناقشة عدد من القضايا المهمة التي تنتظرها، لاسيما استحقاقات المنتخب الوطني والشروع الجاد بالاعداد لنهائيات كاس اسيا.
وقال رئيس لجنة المنتخبات، فالح موسى: ان لجنة المنتخبات ستعقد اول اجتماعاتها، يوم الاحد المقبل، وبحضور جميع أعضائها من اجل مناقشة مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كاس اسيا المقبلة بدولة الامارات بداية العام المقبل، وما يسبقها من استعدادات ومباريات دولية خلال معسكري المنتخب المزمع ان يقاما في دولتي الامارات وقطر، والعمل على بلورة الأفكار والمساهمة في إنجاح المشاركة .
واضاف موسى: ان الاجتماع سيشهد أيضا مناقشة مشاركة المنتخب الاولمبي في تصفيات بطولة اسيا المؤهلة الى أولمبياد طوكيو، وسبل التحضير الجيد اليها، خصوصا ان قرعة التصفيات من المؤمل ان تسحب خلال الأيام المقبلة، بالاضافة الى تقوّيم مشاركة منتخب الناشئين في بطولة كاس اسيا بماليزيا، ومشاركة منتخب الشباب ببطولة اسيا.
وختم عضو اتحاد الكرة تصريحه، بالقول: ان اللجنة، ومن خلال اجتماعها الاولى، بعد ايّام من مصادقة المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة على أعضاء اللجنة، ستمضي قدماً في دعم مسيرة المنتخبات الوطنية، وتذليل العقبات كافة التي تعترض مسيرة الاعداد لجميع المشاركات والاستحقاقات المقبلة.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.