محرك البحث
الشيخ سلمان بن ابراهيم يهنئ القوة الجوية بإحراز لقب كأس الإتحاد الآسيوي

 

كوالالمبور– مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

هنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي القوة الجوية العراقي بمناسبة فوز فريقه الكروي ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي للمرة الثالثة على التوالي مؤكداً أن هذا الإنجاز الكبير يجسد المكانة المتميزة التي بات يحتلها الفريق العراقي على الساحة الكروية القارية.

وتمكن فريق القوة الجوية من تحقيق الفوز باللقب القاري بعد تغلبه على فريق ألتين أسير التركمانستاني بهدفين دون مقابل في المباراة النهائية التي جرت مساء (السبت) على استاد جذع النخلة بمدينة البصرة العراقية.
وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم أن فوز فريق القوة الجوية يترجم روح العزيمة والإصرار التي يتحلى بها أفراد الفريق الذي استفاد من خبرات نجومه ودعم جماهيره الوفية ونجح في تحقيق لقبه الثالث في هذه المسابقة مؤكداً أن هذا الإنجاز يعزز النجاحات العراقية المتميزة على الساحة الآسيوية في السنوات القليلة الماضية.

ووجه رئيس الإتحاد الآسيوي التحية إلى فريق ألتين أسير التركمانستاني على الروح العالية التي أظهرها لاعبوه على امتداد زمن المباراة النهائية مبيناً أن الفريق كان سفيراً ناجحا لكرة القدم التركمانية ونجح في كتابة إسمه كأول فريق تركماني يصل المباراة النهائية لكأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم .

و أعرب رئيس الإتحاد الآسيوي عن شكره وتقديره إلى مختلف الجهات الرسمية في جمهورية العراق على جهودها المتميزة في إستضافة المباراة النهائية لكأس الإتحاد الآسيوي وخص بالذكر الإتحاد العراقي لكرة القدم وإدارة نادي القوة الحوية مشيداً بالترتيبات التنظيمية الدقيقة التي ساهمت في إنجاح الحدث الكروي القاري وإخراجه بصورة زاهية على كافة الأصعدة.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.