محرك البحث
الفحوصات اثبتت وجود قطع في الرباط الصليبي .. مصطفى ناظم يخضع لتداخل جراحي غداً

علي البهادلي – المنسق الاعلامي لكرة الشرطة

اجرى مدافع المنتخب الوطني وفريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي مصطفى ناظم في العاصمة اللبنانية بيروت الفحوصات النهائية للكشف عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب الوطني ضد السعودية ضمن منافسات بطولة السوبر كلاسيكو .

واكد ناظم ان الفحوصات الأولية التي اجراها في العاصمة بغداد للوقوف على نوع الإصابة اثبتت وجود ضرر في منطقة الركبة وبعد اجراء الفحوصات النهائية في احدى المستشفيات اللبنانية تبين وجود قطع في الرباط الصليبي .

وبين انه سيجري يوم غداً الجمعة عملية جراحية تحت يد الجراح اللبناني الشهير أليخاندرو الفريد المتخصص في اجراء مثل هكذا عمليات لأشهر الرياضيين في احدى المستشفيات اللبنانية على ان تكون مرحلة التاهيل البدني في مؤسسة اسبيتار الطبية في قطر .

واشار الى ان فترة غياب الرياضيين لمثل هكذا إصابات لا تزيد عن الستة أشهر بحسب رغبة جسم اللاعب على التعافي ونوعية التدريبات التي يخضع لها خلال فترة التاهيل الأولية .

ووجه ناظم شكره وتقديره الى إدارة نادي الشرطة واتحاد كرة القدم والجهازين الفني للمنتخب الوطني ونادي الشرطة للتواصل الدائم معه لمعرفة اخر مستجدات الفحوصات والتي منحته حافز اكبر لتجاوز هذه المِحنة والعودة من جديد الى الملاعب .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.