محرك البحث
الكهرباء يبحث عن الفوز الأول في الدوري وأربيل يريد العودة بنتيجة إيجابية

بغداد / علي اسماعيل
يستقبل، مساء اليوم الاحد، فريق الكهرباء ضيفه القادم من الشمال فريق اربيل في المباراة التي ستقام على ملعب التاجي بتمام الساعة الثالثة عصراً ضمن ختام مباريات الجولة الخامسة لدوري الكرة الممتاز، والتي انطلقت امس الاول الجمعة، في مباراة يسعى فيها فريق الكهرباء لكسر حاجز النتائج السلبية وتحقيق الفوز الاول له في الممتاز، بينما يريد اربيل العودة الى سكة الانتصارات بعدما عجز عن تحقيقه في اخر جولتين.. وسيقود المباراة طاقم تحكيم مؤلف من هيثم محمد علي حكم ساحة، يساعده كل من جليل صيفي وخالد حسين، وبكر محمود حكماً رابعاً.
البحث عن الفوز الاول
وذكر مدرب فريق الكهرباء، خالد محمد صبار، في نتطلع لكسر النحس الذي يلاحقنا في مباريات الدوري بعدم تحقيق الفوز في الجولات الأربع الاولى من الدوري الممتاز، وهذا شيء يدعونا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم الاحد امام اربيل، من اجل عودة الثقة لفريقنا.
وتابع المدرب: فريقنا ليس سيّئا، في جميع المباريات الأربع قدمنا مستويات كبيرة وجيدة، وكنا الأقرب الفوز، ولكن الأخطاء التحكيمية قتلت فريقنا، وأثرت على النتائج في جميع المباريات، وهذا شيء مرفوض برغم ان الأخطاء جزء من كرة القدم.
وأشار الى: انه لا نفكر بالتحكيم، نفكر بكيفية الفوز في مباراة اليوم، وهذا المهم بالنسبة لنا ولفريقنا، وفريق اربيل من الفرق الجيدة، ويضم في صفوفه نخبة من اللاعبين الجيدين، لذلك فمباراة اليوم ليست سهلة حتى لو كانت على ارضنا. وتابع: صفوفنا مكتملة بإستثناء غياب اللاعب خلدون عزيز بسبب الاصابة.
الخروج بنتيجة إيجابية
واكد مدرب فريق اربيل، عماد عودة، أهمية نقاط مباراة اليوم امام الكهرباء برغم صعوبة المباراة لكون الفريقين يبحثان عن النقاط الكاملة.
وأشار عودة الى: ان فريقه استفاد من فترة توقف الدوري خلال الفترة السابقة لترتيب الأوراق والعودة لسكة الانتصارات من جديد، بعد ان فرط الفريق في فوز كان بمتناول اليد امام الصناعات الكهربائية في الجولة السابقة.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.