محرك البحث
العراق يتوج أولا في بطولة العرب للبليارد والسنوكر

بغداد/ محمد حمدي
توج العراق بطلا للعرب في بطولة العرب للبليارد والسنوكر الجامعة لمختلف الفئات والتي ضيفتها الفجيرة في دولة الامارات العربية المتحدة للفترة من السابع حتى السابع عشر من تشرين الاول الجاري.
وبيّن رئيس الاتحاد العراقي المركزي للبليارد والسنوكر، رئيس الوفد المشارك، شمس الدين عبدالعال: ان المشاركة الحالية اثبتت علو كعب اللاعب العراقي وتفوقه على نظرائه العرب بشوط كبير بدليل حصولنا على 5 أوسمة ذهبية، هي حجر الزاوية للبطولة بفعالياتها المختلفة. واشاد عبد العال بانضباط وتفوق جميع اللاعبين ومدربيهم، ومن خلفهم لجنة المسابقات في الاتحاد، بتواجد السيدين عادل جاسم ومحمد كيفان، وبقية الاخوة في الاتحادات الفرعية الذين عمدوا على تكثيف البطولات المحلية، وما تمخضت عنه من ظهور صفوة رائعة من اللاعبين الموهوبين.
واشار الى: ان نتائج البطولة اسفرت عن فوز لاعب منتخب الناشئين، ليث وسام، بالوسام الذهبي في فعالية الكرة الثامنة، واللاعب حسنين احمد بالوسام البرونزي، ونال ليث وسام الوسام الذهبي الثاني في فعالية الكرة التاسعة، وجاء حسنين بالمركز الثاني والوسام الفضي.
موضحا: وفي فئة المتقدمين، نال لاعبنا امير علي فضي الكرة الثامنة، كما نال منتخبنا فرقيا الوسام الفضي، وفي لعبة الكرة التاسعة حقق منتخبنا ذهبي الكرة التاسعة عن طريق اللاعبين امير علي وكرار عبد الواحد وعبد الله فلاح وعباس مهدي، كما نال لاعبنا كرار عبد الواحد برونزي اللعبة نفسها فرديا. وتابع: ان الوسام الذهبي الاخر ناله المنتخب بفعالية الكرة التاسعة المزدوج فرقيا.
واضاف: فعالية السنوكر شهدت تألقا عراقيا هي الاخرى، وافتتحت ببرونزي الماستر للاعب فراس كامل، وفي الفردي الاعتيادي حصل علي جليل على الوسام الفضين وفراس كامل على البرونزي، وفي فعالية السنوكر، سكس ريد، نال عمر محمد الوسام البرونزي، وحصد منتخبنا فرقيا الوسام الذهبي الخامس، واختتمت المشاركة بفوز لاعب منتخب الشباب بالوسام الفضي لفردي السنوكر.
الجدير بالذكر ان المنتخب خاض عددا من المعسكرات الاعدادية سبقت البطولة بإشراف مدرب البليارد، صلاح حسن ، والسنوكر مقداد الكاظمي.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.