محرك البحث
الزاملي والأسدي يزوران الوفد الإعلامي

 

الرياض / المكتب الإعلامي للاتحاد

زار، صباح اليوم الثلاثاء، رئيس بعثة المنتخب الوطني، غالب الزاملي، وعضو الاتحاد، علي الاسدي، البعثة الاعلامية التي رافقت منتخبنا في محل إقامتهم بفندق نارسس ، وتبادلا الحديث حول اداء المنتخب العراقي في البطولة الرباعية، وما هي اللمسات التي اتضحت لفكرة المدرب كاتانيتش.
وطالب الزاملي قائلا: خلال الفترة المقبلة يجب ان يكون الاعلام داعما رئيسيا لمنتخباتنا الوطنية، وخصوصا المنتخب الوطني الذي تنتظره مشاركة مهمة في امّم اسيا، واعتقد ان هناك تطورا ملحوظا شاهدناه في مباراة يوم أمس امام المنتخب السعودي، وكان عمل المدرب واضحا، لكن يحتاج الى الوقت وبعض التغييرات بغية وصول المنتخب الى الجاهزية التامة قبل الدخول بالمعترك الآسيوي.

من جانبه، اشاد الاسدي بالبعثة الإعلامية العراقية لما قاموا به من عمل مضنٍ حول متابعة البطولة الرباعية وتغطية رائعة لأحداث المنتخب الوطني. وأشار الى: ان الاعلام شريك أساسي في إنجاح اَي عمل في جميع المجالات ، وأتمنى من جميع الاعلام الشريف ان يقف وقفة مشرفة مع العراق خلال الفترة المقبلة، وفِي ختام اللقاء التقطة بعض الصورة التذكارية مع الوفد الإعلامي المرافقة للمنتخب الوطني في الرياض.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.