محرك البحث
العراق يتفوق تاريخيا على السعودية قبل مواجهة الغد في سوبر كلاسيكو

يحتضن ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، مساء يوم غد الاثنين، مباراة منتخبنا الوطني ضد السعودية ضمن منافسات بطولة سوبر كلاسيكو الودية.
ولعب العراق ضد السعودية 34 مباراة رسمية وودية، قبل مواجهة الغد في سوبر كلاسيكو، وكانت الغلبة فيها لصالح أسود الرافدين الذي نجح في الفوز في 16 لقاء،
ونجح الأخضر السعودي في الفوز على أسود الرافدين 10 مرات، وذلك قبل مباراة السعودية ضد العراق المرتقبة في منافسات بطولة سوبر كلاسيكو الودية، فيما خيم التعادل على نتيجة 8 مواجهات بين المنتخبين.
وشهدت مباريات السعودية ضد العراق السابقة، تسجيل 82 هدفًا للمنتخبين، حيث أحرز اسود الرافدين 52 هدفًا في الاخضر ، فيما اهتزت شباك منتخبنا الوطني بـ30 هدفًا.
وقبل مباراة السعودية ضد العراق غدًا، هُزم أسود الرافدين في افتتاح بطولة سوبر كلاسيكو الودية برباعية دون رد أمام المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، وسيسعى لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السعودية ضد العراق غدًا.
وتأتي مباراة السعودية ضد العراق واللعب في منافسات بطولة سوبر كلاسيكو الودية، في إطار استعدادات الأخضر وأسود الرافدين للمشاركة في كأس أمم آسيا 2019 التي ستُقام في الإمارات، شهر يناير المقبل.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.