محرك البحث
القوة الجوية : كلما اقتربنا من الإنجازات ..ظهروا مثيري الفتن والأزمات

المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية

نفت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي ما تم تناوله في القنوات الفضائية ووسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الكترونية، حول أيقاف الصرف المالي من قبل وزارة الدفاع.

وأكدت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، بأن وزارة الدفاع لم توقف الصرف المالي، ولا زالَت داعمة للنادي بكافة الألعاب، كما نفت أيضاً الاخبار التي تحدثت عن حل الهيئة الإدارية للنادي.

وتعرب الهيئة الإدارية عن استغرابها الشديد من الحملة المنظمة من بعض مثيري الفتن والأزمات الذين ينشرون أخبار كاذبة وغير دقيقة عبر مواقع تواصل الاجتماعي، في وقت يقترب الفريق من تحقيق النجمة الأسيوية الثالثة .

وسوف تلاحق الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية قانونياً كل من إساء الى تاريخ وسمعة الفريق من خلال الأخبار المزيفة والوهمية حول الدعم المالي لاحد الصفحات على الفيس بوك ، لكون هذه الأمر تكرر كثيراً خلال الفترة الأخيرة من خلال التأثير على مسيرة الفريق بنشر هكذا أخبار لا صحة لها، ولغايات معروفة لكونهم يتعاملون بالابتزاز مع الأخرين .

وتحذر أدارة النادي جميع من ينشر اخبار كاذبة وغير حقيقية تمس تاريخ وكيان القوة الجوية، وسيتم اللجوء إلى القضاء لكي نتصدى لمراهقي التواصل الاجتماعي .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.