محرك البحث
مواهب وخامات واعدة .. تنتظر دورها هذا الموسم

مواهب وخامات واعدة .. تنتظر دورها هذا الموسم

نزيه الركابي

تنطلق غدا الجمعة ، عجلة دوري الكرة الممتاز لموسم 2018 -2019 ، حيث استقطبت الاندية لاعبين جدد واستغنت عن اخرين بغية تغيير جلد الفريق ، فيما هناك مواهب صغيرة لم يتسنى لها من قبل طرق ابواب دوري الاضواء ، وهذا الموسم هو الاول لهم مع الكبار ، وقد بحثنا عن افضل هذه المواهب التي من المؤمل ان ترى النور في الموسم الجديد ، واليكم ابرز الاسماء التي نراهن على بزوغها ونتمنى ان تحفظوا اسمائهم جيدا فهم ينتظرون صافرة البداية للاعلان عن انفسهم ..

علي كاظم ( السور )

مدافع الكرخ الشاب علي كاظم او ( السور ) كما يحلوا تسميته ، بزغ سريعا مع كرة الكناري في دوري ” المظاليم ” الموسم الماضي ، هذا المدافع يمتاز بالصلابة والشراسة وقطع الكرات ، ناهيك عن اجادته لعب الكرات الهوائية بمنتهى الدقة .
هذا ( السور ) سيكون احد افضل اللاعبين الشباب في مركزه هذا الموسم .. ( احفظوا اسمه جيدا )

حسن عبد الكريم ( قوقية )

” موهبة ” الشرطة الذي تربى في كنف النادي الاخضر ، حسن عبد الكريم او ( قوقية ) كما يعُرف ، هذا اللاعب الموهوب فرص نفسه احد الاسماء القادمة للنجومية بعدما تألق في بطولة الشباب التي اقيمت على ارض نادي امانة بغداد ، حيث لمع ( قوقية ) مع شباب الشرطة في مركز لاعب الوسط ، الامر الذي جعل ادارة الاخضر تعجل بترحيله للفريق الاول ، حيث تشير الاخبار الى ان المدرب نيبوشا اعجب كثيرا بمؤهلات هذا اللاعب الموهوب وهناك امكانية كبيرة لأن يحصل على فرصته هذا الموسم رغم وفرة النجوم ! .

حسين جبار

جناح الكرخ الموهوب ، حسين جبار او ( محسن ) كما يحلوا مناداته ، هذا اللاعب موهوب بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، يلعب بكلتا القدمين ، ويمتلك سرعة كبيرة ، ناهيك عن مهارته الفردية التي تميزه عن اقرانه اللاعبين ، هذا ( المحسن ) سيكون النقطة المضيئة مع الكناري هذا الموسم .

ياباني ينشط مع كرة الكهرباء !

احمد محمود ، من ام يابانية واب عراقي ، ترعرع في اليابان ونمت موهبته هناك في بلاد ” الكمبيوتر ” ، حيث نشط في الاكاديميات اليابانية واتى لبلد والده للتعبير عن قدراته ، وقد اختار الكهرباء ليكون محطة انطلاقة لنجوميته .
( ياباني ) كما يحلوا مناداته يلعب في مركز صانع الالعاب او خلف المهاجمين ، ويجيد من اللغة العربية الشيء القليل ! ، لكن باعتقادي هذا اللاعب سيكون له شأن كبير في قادم الايام .

ميثم جبار
واحد من اهم اللاعبين الشباب مع كرة الكرخ ، يجيد اللعب في اكثر من مركز ، وله دور مؤثر في عودة الكرخ لمصاف الكبار ، ميثم جبار ، هذا اللاعب يمتاز بالبناء الجسماني الممتاز والتكنيك العالي ويتوقع له مستقبل زاهر ، خصوصا في هذا الموسم ، حيث سيكون علامة فارقة ضمن كوكبة اللاعبين الشباب .

صهيب رعد

احد المواهب القادمة بقوة في سماء الكرة العراقية ، ينشط مع النفط بعد ان تم ترحيله من فئة الشباب هذا الموسم ، ” صهيب رعد ” انتظروا بزوغ نجمه قريبا فهو جناح موهوب ويمتاز بمزايا عدة منها المرواغة ولعب الكرات العكسية والسرعة ، ويتوقع ان يكون احد اللاعبين الشباب الذين يشار لهم بالبنان هذا الموسم .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.