محرك البحث
خلال تقديمه لوسائل الاعلام .. كاتانيش مدرب الوطني : سعيد بتواجدي في العراق وسنعمل على تحقيق الانجازات

خلال تقديمه لوسائل الاعلام ..
كاتانيش مدرب الوطني : سعيد بتواجدي في العراق وسنعمل على تحقيق الانجازات

عبد الخالق مسعود : سنوفر كل المتطلبات للمدرب ونسعى لتكوين منتخب مميز

بغداد | حسين الحلفي
شهد مقر اتحاد الكرة ببغداد ظهر اليوم تحشيداً اعلامياً مميز جاء ذلك خلال تقديم مدرب المنتخب الوطني الجديد السلوفيني كاتانيش لوسائل الاعلام ، وبحضور رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود وشخصيات رياضية و اعلامية بارزة .
عبد الخالق مسعود خلال المؤتمر الصحفي : من الضروري تعاون الجميع من اجل خلق بيئة مناسبة وملائمة للمدرب من اجل تقديم افضل الامكانيات لتكوين منتخب مميز وقادر على المنافسة على البطولات الكبرى ومن جانبه قدم مسعود الشكر والتقدير لجميع المدربين الذين قادوا المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية .
واضاف مسعود : تكاتف الاعلام قضية في غاية الاهمية كونها ستشكل نقطة نجاح للمنتخب خلال الفترة المقبلة ، مشيراً في السياق ذاته بأن ” دور المدرب خلال هذه الفترة هو مراقبة الدوري الممتاز لتدعيم صفوف المنتخب خلال المستقبل القريب .
واشار : من الممكن اضافة اثنين او ثلاثة مساعدين للمنتخب وستكون الاسماء معروفة وقد سبق لها تمثيل المنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية .
ومن جانبه اكد كاتانيش خلال كلمته : انا سعيد بتواجدي بالعراق حيث سأعمل على تحقيق الانجازات واعادة امجاد الكرة العراقية من جديد ، مشيراً في الوقت ذاته بأن ” الهدف الابرز والرئيسي هو الوصول الى مونديال قطر العام المقبل وان بطولة اسيا مطلع العام القادم مهمة لتقيم اداء ومستوى اللاعبين بشكل اكبر .
وقال ايضاً : سنعمل على زيارة كل محافظات العراق للأطلاع على مستويات اللاعبين واختيار الافضل لدعم الفريق خلال الاستحقاقات ، وان هذه المرحلة هي تحدي صعب ينتظرنا مع كرة العراق .
واضاف : سندخل في معسكر تدريبي خلال هذه الايام تحضيراً لمواجهة الكوبت الودية حيث اطلعت على قائمة مكونة من 38 لاعب وسوف اختار الافضل قبل المباراة ، ونحن نخطط للذهاب بعيداً في بطولة اسيا القادمة حيث انها محطة في غاية الاهمية لتقيم اداء اللاعبين من الناحية البدنية والتكتيكية .
كاتانيش رداً على سؤال احد الصحفيين : فيما يخص تواجد ابني مع الملاك التدريبي هو امر صحيح حسب تعبيره كونه خريج من مدارس اللياقة البدنية ويمتلك الخبرة الكافية رغم صغر سنه ، واما في حال فشله سوف اعمل على ابعاده من الكادر بشكل نهائي .
واختتم كاتنيش حديثه : ليست لدي اي انطباعات عن مستويات اللاعبين العراقيين بشكل كبير وغايتنا وهدفنا المستقبلي هو تطوير كافة الجوانب من اجل خلق منتخب قوي وقادر على تحقيق النتائج الايجابية .
يذكر ان السلوفيني قد اشرف على تدريب عدد من الاندية والمنتخبات ابرزها قيادة الابيض الاماراتي خلال بطولة اسيا عام 2011 .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.