محرك البحث
مؤكداً على جاهزية البطولة .. علي جبار : مستعدون لافتتاح الدوري ونخشى تكرار بعض المشاكل خلال الموسم المقبل

مؤكداً على جاهزية البطولة ..
علي جبار : مستعدون لافتتاح الدوري ونخشى تكرار بعض المشاكل خلال الموسم المقبل

بغداد | حسين الحلفي
عدسة | منتظر احمد
اكد رئيس لجنة المسابقات علي جبار ، على ضرورة انطلاق الدوري الممتاز للموسم المقبل حيث من المقرر ان ينطلق يوم الخامس عشر من الشهر الحالي ، جاء ذلك خلال سحب قرعة المرحلة الاولى من دوري النخبة ظهر اليوم في مقر اتحاد الكرة ببغداد .
جبار اكد خلال كلمته : ان الموسم الماضي مر ببعض الظروف الصعبة ورغم ذلك تمكنا من معالجتها بشكل كبير ونسعى لظهور الموسم المقبل بأفضل صورة ، مشيراً في الوقت ذاته خشيته من تكرار مسلسل التأجيلات التي ترافق كل موسم كروي .
وقال : الى حد اللحظة لا نعرف الملاعب المرخصة للأندية بشكل رسمي وبعض الاندية لا تمتلك ملعباً خاص بها وهذا امر مرفوض حيث اعطينا مهلة لجميع الاندية المشاركة في الدوري لجلب كتاب رسمي يؤكد اتخاذ ارضية احد الملاعب لها لاقامة مبارياتها وخلاف ذلك سيتعرض النادي المخالف للقوانين الى عقوبات صارمة من اللجنة .
واوضح : بعض الاندية في الموسم الماضي حملت لجنة المسابقات بشكل خاص والاتحاد بشكل عام مسؤولية الانسحابات الاخيرة التي شهدها دورينا ، مؤكداً على ” عدم تحمل الاتحاد اي قضية تختص بهذا الشأن .
واضاف : المرحلة الماضية كانت عصيبة على اللجنة بسبب الضغوطات والطعون التي تعرضنا لها من قبل بعض المحسوبين على الاعلام ، وغايتنا خلال الفترة المقبلة هي تطوير اللعبة نحو الافضل .
واختتم : حاولنا قدر المستطاع التعاقد مع شركة لبنانية لتسويق الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة ، لكننا وصلنا الى طريق مسدود مع الشركة بسبب امور واسباب كثيرة ادت الى فشل الصفقة بشكل كامل .
يذكر ان علي جبار قد طالب اتحاد الكرة بأعفائه من رئاسة لجنة المسابقات لكن الاول رفض بسبب امكانية علي جبار في ترأس هذه اللجنة .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.