محرك البحث
اتحاد الكرة يتهم عبطان بانه يسعى لمعاقبة الرياضة العراقية !!

اتحاد الكرة يتهم عبطان بانه يسعى لمعاقبة الرياضة العراقية !!

لم يكن يدر بخلد المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة ان يصل حال الاختلاف مع المؤسسة الحكومية المتمثلة بوزارة الشباب والرياضة الى اتهامات موثقة تعرض على طاولة الاتحاد الدولي للعبة وبيد الوزير عبدالحسين عبطان الذي يبدو انه يحث الخطى لمعاقبة الرياضة العراقية من خلال اصراره الغريب على اتهامنا بموضوع التزوير وهو اعلم الناس ببراءتنا منه كما الذئب ويوسف.
ان الرسالة التي نرفق طيا وباللغتين العربية والانكليزية نسخة منها هي دليل على ان السيد عبطان اتهم اتحادنا بضلوعنا بموضوع التزوير بعد ان سلم ملفا متكاملا الى السيدة فاطمة سامورا وتمت احالته الى لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي –فيفا- من اجل دراسته واتخاذ القرارات المناسبة بشأنه ما عرض سمعة اتحادنا الى التشكيك وهو ما لا نقبله وسندافع عنها بكل ما اوتينا من قوة مستمدين العزم من الحق الذي لابد له ان ينتصر على الباطل.
ونحن بدورنا سنضع كل الملف الذي تم تزويدنا بنسخة منه على طاولة رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي لمعرفة ما وصل بالمؤسسة الرياضية الحكومية من حال لا تتورع فيه من اتهام ابناء جلدتها بالتزوير بعد ان عمدت الى كتابة سيناريو بمشاهد مختلفة رزمته بملف وسلمته بيد الفيفا.
نص الرسالة
السيد نزار احمد
تحية طيبة
اشكرك على رسالتك الجميلة التي لاقت اهتمامنا .
ارسلت رسالتي هذه الى زملائي في لجنة شؤون اللاعبين حتى تكون المعلومات والبيانات القيمة التي ارسلتها لنا تحت تصرفهم كذلك.
في الحقيقة نحن حولنا الملف الذي قدمه وزير الشباب والرياضة بخصوص اتهامه لاتحادكم بتزوير اعمار اللاعبين الى لجنة شؤون اللاعبين لانها الجهة المختصة بالموضوع وباستطاعتك مخاطبتهم مباشرة لتسلم نسخة من هذا الملف .
تجد مع هذه الرسالة مرفقا طيا الرسالة التي سلمها لنا الوزير وطلب منا تسليمها الى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي طلب فيها شمول ملاعب عدة في العراق بموضوع رفع الحظر عن المباريات الودية ونحن بدورنا سلمنا هذه الرسالة الى لجنة المسابقات المعنية بالموضوع.
اخيرا بخصوص تدخلات التزوير في شؤون اتحادكم نؤكد لك اننا ومن خلال زيارة المجاملة لوزير الشباب والرياضة وضحنا له مبدأ استقلالية اعضائنا وطلبنا منه بصريح العبارة التوقف عن التدخل في شؤون اتحادكم واحترام استقلاليته.
شكرا لملاحظاتكم
تحياتي الحارة
لوكا

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.