محرك البحث
فلاح حسن: الرياضة العراقية بحاجة لعمل كبير كي تلحق بدول آسيا

أكد رئيس البعثة العراقية لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة فلاح حسن، أن الرياضة العراقية بحاجة إلى عمل كبير كي تلحق بدول قارة آسيا.
وقال حسن في تصريح نقله موفد الاتحاد العراقي للإعلام الرياضي، إن الرياضة العراقية بحاجة إلى عمل كبير حتى نلحق بدول القارة الصفراء، التي تطورت بشكل واضح، وهو ما لمسناه على ارض الواقع من خلال متابعتنا لفعاليات الدورة الآسيوية المقامة في جاكارتا وبالمبيانغ وتستمر حتى الثاني من شهر ايلول المقبل”.
وأضاف أن “لدينا إمكانيات ومواهب، ويتوجب توظيفها بالشكل الصحيح من خلال وضع برامج مستقبلية ودراسات تضفي إلى نتائج ايجابية تعزز حضور الرياضة العراقية على صعيد الخارطة الآسيوية”، مبينا أن “التقدم الكبير لدول شرق آسيا بات واضحا من خلال حصد الأوسمة الملونة المتنوعة، وعلينا أن نضع الخطط والإستراتيجية المناسبة التي تكفل الوصول إلى رياضة انجاز حقيقة في المستقبل”.
وبين رئيس البعثة العراقية لدورة الألعاب الآسيوية، أن “ما حققه اتحاد رفع الأثقال يعد مفخرة للرياضة العراقية، إذ اجتهد وعمل بشكل مميز وحصد نتاج ما خطط إليه، بالحصول على ذهبية طرزت صدر الرباع صفاء راشد في وزن 85 كغم، وفضية المتألق سلوان جاسم في وزن 105 كغم، حاثا بقية المنتخبات العراقية في المسابقات المتبقية بأسياد اندونيسيا إلى إن بذل قصارى جهدها من اجل الوصول الى منصات التتويج في الحدث القاري الكبير”.
وتابع حسن، أن “اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية ستكرم أصحاب الانجاز وفق الضوابط التي تم إقرارها، وبما يوازي ما حققوه للعراق ورفع راية الله اكبر في المحافل الدولية، وان الاولمبية ستواصل دعمها وإسنادها للاتحادات الرياضية حتى تصل الى ناصية النجاح”.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.