محرك البحث
الطلبة يراهن على الخبرة لاستعادة بريقه

لاعبو الطلبة
يعد الموسم المقبل لفريق الطلبة، مهما واستثنائيا لتأكيد العودة إلى عصر الإنجازات وإنهاء سنوات عجاف.

وتأمل إدارة النادي أن يكون الموسم المقبل موعدا للعودة إلى الأضواء والمنافسة، وأعدت العدة لأن يكون الفريق بحال مختلف، وأبرمت تعاقدات على مستوى مميز، وكلفت جهازا فنيا يتسلح بالخبرة.

المراهنة على الخبرة

بعد أن عانى الفريق في الموسم الماضي من التغييرات المستمرة في الأجهزة الفنية، أخذت الإدارة درسا مما جرى، فحرصت على البحث عن استقرار فني مبكر.

وتعاقدت مع طاقم فني يمتاز بالخبرة حيث أسندت المهمة للمدرب القدير الدكتور يحيى علوان، وعينت نوار أشرف مستشارا فنيا، وصادق سعدون مدربا مساعدا وأحمد جاسم مدربا لحراس المرمى، والطاقم الفني كله من أبناء النادي.

التعاقدات المميزة

وسعت الإدارة لإبرام صفقات مميزة تحضيرا للموسم المقبل، فنجحت في الحصول على توقيع الحارسين مهدي هاشم قادما من السماوة ودولفان مهدي قادماً من بغداد.

وضمت جناح الميناء المميز حسام مالك والمدافع علي لطيف من الشرطة ورضا نصرالله من أمانة بغداد، وأمجد كلف ومصطفى جودة من الزوراء ومحمد سعد من نفط الوسط وسعد جاسم ومحمد كريم وياسر ماهر وناظم خضر وأمجد كريم وموسى عدنان وسيف سلمان ومرتضى أحمد وأحمد جليل حنون وكرار مؤيد وأمجد كلف.

وكما تعاقدت مع المحترفين اتوري وزوما وتالا، بالإضافة إلى التمسك بمجموعة من اللاعبين الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي منهم مصطفى الأمين وحيدر حسين وعلي رحيم وعلي أحمد راضي وحسين عبد الواحد.

مصالحة الجماهير

الإدارة عملت بسياسة الاحتواء هذا الموسم، وصغت إلى الجماهير الوفية التي عزفت الموسم الماضي عن الحضور إلى المدرجات ومساندة الفريق، معترضة على السنوات العجاف التي ابتعد خلالها “الأنيق” عن التتويج بالألقاب.

جمهور النادي يعد دافعا حقيقيا للفريق حيث فقد الطلبة هويته الموسم الماضي لعزوف الجماهير عن الحضور في مبارياته، وبالتالي أدركت الإدارة أن السبيل لعودة الفريق لمجده لابد أن يمر عبر تحسين الأجواء مع الجماهير المحبة.

دعم الوزارة

اللقاء الأخير الذي جمع إدارة النادي بوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى، يعد بارقة أمل لانطلاقة جديدة، حيث أن الدعم المالي من الوزارة سيكون دافعا مهما في إعادة الفريق للمنافسة.

وعانى الفريق خلال المواسم الماضية من شح الدعم المالي، إلا أن توجيهات الوزير إن طبقت بالموسم المقبل واستمرت الوزارة بدعم النادي فسيكون للطلبة فرصة كبيرة للمنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.