محرك البحث
سامويل ايتو يجاور حسين علي في نادي قطر!

اقترب النجم الكاميروني المخضرم صامويل إيتو من اللعب في الدوري القطري لكرة القدم، ليسير على خُطا كوكبة كبيرة من اللاعبين البارزين الذين ينشطون ضمن أندية “دوري نجوم QNB”، على غرار الثنائي الإسباني غابي وتشافي هيرنانديز، إضافة إلى الهولندي ويسلي شنايدر.

وذكرت تقارير صحفية قطرية، أن إيتو بات على أعتاب الانضمام إلى صفوف “نادي قطر” قادماً من قونيا سبور التركي، إثر خضوعه للفحص الطبي عقب وصوله إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وفسخ إيتو عقده مع ناديه التركي بالتراضي، بعدما عزز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد عامين ونصف عام، بعد رحيله عن صفوف أنطاليا سبور.

وفي حال إتمام الصفقة بنجاح، فإن إيتو سيكون المحترف الرابع في صفوف الفريق القطري، بعد السوري أسامة أومري، والعراقي حسين علي السعدي، والبرازيلي ساندرو فيريرا “دودو”.

وكان النادي القطري قد أعار لاعبه السوري علاء الدالي إلى صفوف النجمة اللبناني؛ لإفساح المجال أمام النجم الكاميروني لارتداء قميص الفريق الأول.

ويعد إيتو أحد أبرز المهاجمين الذين تألقوا في ملاعب القارة العجوز في العقد الماضي، بعدما لعب قائد منتخب الكاميرون السابق لأندية كثيرة؛ أبرزها ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، وإنتر ميلان بإيطاليا، وتشيلسي في إنجلترا، فضلاً عن تجارب كروية أخرى بتركيا وروسيا.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.