محرك البحث
بعد طي صفحة اريكسون اللجنة المكلفة تفعل الخطط البديلة وبغداد أو اربيل ستحتضن المفاوضات

 

متابعة / ISN
حمزة أحمد دحام

اعلنت اللجنة المكلفة باختيار المدرب الاجنبي في اتحاد الكرة طي صفحة المدرب السويدي سفين غوران اريكسون نهائياً والبدء بمفاوضات جديدة مع عدد من المدربين خلال اليومين المقبلين.
وقال عضو اللجنة شرار حيدر ان الشروع بمفاوضات جديدة سيبدأ خلال اليومين المقبلين, مبيناً ان هناك العديد من السير الذاتية لمدربين اجانب تستحق التوقف عندها وفتح منافذ للتواصل معها.
واضاف ان المفاوضات المقبلة لن تكون خارج البلد بل ستكون في بغداد او اربيل. منوهاً الى ان اللجنة ستزود الاعلام الرياضي بتفاصيل المباحثات فيديوياً لكي يتعرف الجميع على ما حصل فيها وبكل شفافية.
واشار حيدر الى ان الاتحاد اتخذ قراراً سابقاً اعلن فيه عدم العودة الى المدرب المحلي برغم كل الاحترام للخدمات التي قدموها في الاوقات السابقة، مبيناً ان اصرارنا على المدرب الاجنبي يأتي ضمن نهجنا لتصحيح واقعنا الكروي الذي بات بامس الحاجة الى عناصر خبيرة قادرة على تحقيق شيء مميز للكرة العراقية.
على صعيد اخر اكد حيدر ان الآتحاد المركزي طلب من الاتحاد الاسيوي تمديد فترة التسجيل للاعبي منتخب الناشئين في بطولة اسيا الذي سيختتم يوم غد الاربعاء.
واوضح ان مطالبة الاتحاد الاسيوي بتمديد فترة التسجيل تأتي من اجل تسمية المدرب المقبل للمنتخب التي ستتم في اجتماع الاتحاد الاسبوع المقبل.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.