شبكة الكرة العراقية » علي عدنان: وضع الفريق بات مخيفا إثر الهجرة الجماعية لأغلب النجوم أمامي 3 أسابيع لأحدد وجهتي المقبلة وأمتلك عروضاً أوربية
محرك البحث
علي عدنان: وضع الفريق بات مخيفا إثر الهجرة الجماعية لأغلب النجوم أمامي 3 أسابيع لأحدد وجهتي المقبلة وأمتلك عروضاً أوربية

بغداد / ماهر حسان

اعرب الدولي العراقي, علي عدنان, عن اسفه لعدم التواجد مع المنتخب الوطني خلال المواجهة الدولية الودية امام نظيره الفلسطيني في رام الله, مشيرا في الوقت ذاته الى ان مثل هذه المباراة التاريخية وجهت رسائل عدة في غاية الاهمية تعبر عن لحمة الدول العربية.

تخطيط شامل

وقال عدنان : على اتحاد الكرة ان يحسم خلال اقرب فرصة مسألة تسمية الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني من اجل دوران عجلة الاستعداد المبكر لكتيبة اسود الرافدين تحضيرا لبطولة الامم الاسيوية التي من المزمعة اقامتها مطلع العام المقبل في دولة الامارات العربية المتحدة.
واضاف: البطولة القارية تحتاج الى تخطيط شامل من خلال اقامة المعسكرات التدريبية والمباريات الدولية الودية التي يجب ان تكون مع فرق الصف الاول في القارة الصفراء، وكل ذلك مرتبط بشكل وثيق مع تسمية الجهاز الفني الذي سيضع الاطر العامة للتحضيرات التي من شانها رسم حدود طموحات الكرة العراقية في البطولة، لذا نهيب باتحاد الكرة ان يكثف من جهوده لحسم الموضوع.
وحول مسيرته الاحترافية قال: تربطني علاقة طيبة مع مدرب الفريق المؤمن بامكاناتي الفنية وقدراتي البدنية من خلال ما لمسته من اعتماد كبير علي في مختلف الاساليب الخططية التي تم انتهاجها خلال المباريات التجريبية التي تم خوضها حتى الان, مشيرا في الوقت ذاته الى ان الفريق خاض رحلة تحضيرية باقامة مباريات تجريبية من اجل الوصول الى عامل الانسجام وتأقلم عدد من الوافدين الجدد.

نجوم اودني

واضاف: ان وضع اودنيزي بات مخيفا خصوصا بعد ان شهد هجرة العديد من نجوم الفريق الى فرق اخرى واضافة عدد وافر من اللاعبين الشباب، الامر الذي قد تكون له اثار سلبية على صعيد منافسة الفريق في الدوري الايطالي بحكم ان هناك منافسة شديدة وليس بالامكان ان تتم خسارة النقاط لاي فريق.
وبين: نعم, انا في غاية الراحة في المدينة واتلقى الدعم من جماهير النادي والادارة، الامر الذي ينعكس ايجابا على مسألة التعاطي مع اثبات الذات مع الفريق لمواصلة بذل قصارى الجهود لعكس الصورة المميزة عن المحترف العراقي ليكون بذلك نافذة لتواجد لاعبين جدد في الدوريات الاوربية المرموقة.
واشار: بحكم ما تقدم ما زال موضوع حسم وجهتي المقبلة في عالم الاحتراف لم تحسم بشكل رسمي خصوصا ان هناك ثلاثة اسابيع على غلق فترة الانتقالات بين الاندية حيث ستتم الى ذلك الحين دراسة وضع النادي قبل تحديد المصير بشكل نهائي, لافتا الى انه تلقى عددا من العروض عبر وكيل اعماله على صعيد بعض الدوريات الاوربية حيث سيدرسها بعناية قبل حسم الموضوع بشكل نهائي خصوصا ان هناك متسعا من الوقت لذلك.
مستبعدا العودة الى الاحتراف في الدوريات العربية او الخليجية للسنوات المقبلة خصوصا ان سقف طموحه لا يزال يتوخى الحضور مع اندية اوربية مرموقة.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.