شبكة الكرة العراقية » علاء عبد الزهره في حوار مطول, اسباب مالية منعتني من الدوري التونسي
محرك البحث
علاء عبد الزهره في حوار مطول, اسباب مالية منعتني من الدوري التونسي

لاعب فريق الشرطة.. علاء عبد الزهرة:المعيـار الفنـي يجـب ان يكـون الفيصـل
في اختيار لاعبي الوطني عوائق مالية وإدارية حالت دون إتمام إتفاقي مع النجم الساحلي التونسي

حوار / ماهر حسان
اكد لاعب فريق الشرطة، علاء عبد الزهرة: ان مسألة غيابه عن التواجد مع المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية لا يمكن ان تسهم في عملية فقدانه الامل بشكل نهائي بالحضور مجددا مع كتيبة اسود الرافدين، خصوصا اذا ما كان المعيار الحقيقي لاستدعاء اللاعبين هو ما يقدمه في الدوري من مستويات فنية.

قمصان الأسود
وقال عبد الزهرة : المنتخب الوطني لن يكون حكرا على احد مطلقا، خصوصا وان البقاء في القائمة الوطنية يعتمد على الافضل، وبتواجد مدرب اجنبي باعتقادي الشخصي ستكون فرصة العديد من اللاعبين الذين تألقوا في دوري الكرة بنسخته الماضية والمقبلة كبيرة في ارتداء قمصان الأسود والدفاع عن ألوانه.
واضاف: الارهاصات التي لاحظها الجميع خلال الفترة القليلة الماضية المختصة بعدم حسم تسمية المدرب الاجنبي أمر سلبي جدا، خصوصا وان بطولة امم اسيا المقبلة التي من المزمع اقامتها مطلع العام المقبل في دولة الامارات العربية المتحدة تحتاج الى اعداد يتلاءم وصعوبة المنافسات، وعليه يجب ان يتم حسم التسمية في اقرب فرصة ليباشر عمله الذي لن يكون بالسهولة المتناهية.
وبيّن: سبق أن قلت في اكثر من مناسبة إن عدم وجودي في قائمة الوطني لن يزيدني إلا اصرارا وتفانيا من اجل تقديم الافضل مع الشرطة في منافسات دوري الكرة الممتاز بغية الوصول الى المستوى الذي يقنع أي مدرب يقود المقاليد التدريبية للمنتخب الوطني، لذا لن افقد الامل في عملية تمثيل المنتخب مجددا، وفي اقرب فرص.

سقف الطموحات

وحول عدم التوصل الى اتفاق رسمي مع ادارة نادي النجم الساحلي، قال عبد الزهرة: دخلت خلال اليومين الماضيين في مفاوضات متقدمة مع ادارة نادي النجم الساحلي بغية تمثيل كرة الفريق التونسي خلال الموسم المقبل.
واضاف: المفاوضات لم تسفر عن الوصول الى التوقيع على كشوفات النجم لأسباب تتعلق بجانبين، اداري ومالي , حيث طلبت ادارة النادي التونسي ان يكون العقد لأكثر من موسمين، وهو خلافا لرغبتي, ناهيك عن قيمة العقد المالية التي لا تتلاءم وسقف طموحاتي.
وبيّن: بلا شك اثمن دور ادارة نادي الشرطة التي كانت بمنتهى الايجابية بخصوص منح الاستغناء ايمانا منهم بأن احتراف اللاعب سيكون له عدة مكاسب على صعيد مستوى اللاعب دولياً.
لافتا الى: ان الادارة وضعت شرطا بأن تكون العودة الى الدوري العراقي من بوابة الشرطة حصرا، ووافقت عليه، كوني امتلك علاقة وطيدة مع ادارة وجماهير القيثارة الخضراء.
واختتم حديثه، قائلاً: طويت صفحة الاحتراف بشكل نهائي حاليا، وسأبحث مع الكتيبة الخضراء عن الالقاب بالموسم المقبل من اجل رسم الفرحة مجددا على محيا انصار الفريق الذين اكن لهم كل الاحترام والتقدير.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.