محرك البحث
الزوراء يطالب الاتحاد بجائزته المالية

طالب نادي الزوراء بالحصول على جائزته المالية من اتحاد الكرة بعد تتويجه بطلا لدوري الكرة الممتاز، كونها ستسهم في تسديد جزء من عقود اللاعبين وتحفزهم نحو تقديم افضل المستويات.
وذكر عضو الادارة والناطق الإعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد ” ان فريقه لم يستلم الجائزة المالية حتى الان من اتحاد الكرة بعد ان توج بطلا لمسابقة دوري الكرة الممتاز، مبينا ان المبلغ المالي المخصص لصاحب المركز الأول سيسهم بعض الشيء في تسديد قسم من عقود اللاعبين وتحفزهم نحو تقديم أفضل المستويات مستقبلا.
واشار رشيد الى ان تحضيرات الفريق ستنطلق في بداية الشهر المقبل تحضيرا للموسم الجديد، مبينا ابرز اللاعبين الذين انضموا لتشكيلة النوارس مؤخرا هم احمد محسن ( ابو كريشة) ونجم شوان العائد من تجربة احترافية ومحمد رضا قادما من الطلبة وحمزة عدنان وعمر جبار من الميناء وجبار كريم وستار ياسين بينما تم تجديد عقد السوري حسين جويد.
وكانت ادارة الزوراء قد احتفت بفريقها الفائز بدرع الدوري الممتاز وقدم الكابتن فلاح حسن شكره للملاك التدريبي ولاعبي كرة النادي وطالبهم بالمحافظة على اللقب المحلي وتقديم مستوى يليق بسمعة النوارس اسيوياً وتم توزيع دفعة من مستحقاتهم.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.