محرك البحث
مطالبا بتشكيل لجنة تحقيقية عالية المستوى شهد: محمد داود كاذب ومسلسل المؤمرات مستمر ضد الأولمبي !!

بغداد/ احمد سعيد
اكد مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد بأن اللاعب محمد داود كاذب وتلاعب بمصير الكرة العراقية ، مهددا ” بكشف الكثير من تفاصيل هذه القضية في حال عدم تشكيل لجنة تحقيقية عليا تتقصى الحقيقة .
وقال شهد: اللاعب محمد دَاوُدَ لم يلتحق معنا بحجه الاصابة ، وكنت اعرف بانه كاذب ، وهناك اسرار كبيرة أدت الى عدم التحاقه وابلغت الاتحاد بشخص رئيسه وكذلك عدد من الأعضاء ، وابلغت نادي النفط بشخص السيد فلاح خشّان والمنسق الإعلامي حسين الخرساني الذي قام بإبلاغ مشرف الفريق مشتاق كاظم مما ولد الزعل من قبل كاظم سلطان .
واضاف شهد: انا اعرف السبب الرئيسي لعدم التحاقه وإلحاق الضرر واكمال مسلسل المؤامرات على المنتخب الاولمبي ، وهنا أطالب بتشكيل لجنة تحقيقة ليست روتينة من قبل الاتحاد واللجنة الاولمبية ووزارة الشباب لمعرفه الأسباب التي أدت الى عدم التحاق اللاعب المذكور وهذه ظاهرة خطيرة يجب ان لا تمر مرور الكرام .
وتابع حديثه قائلا: فِي حال تم تجاهل هذا الموضوع فلن ادعه يمر مرور الكرام ، فمشاركة اللاعب يوم أنس دليل دامغ على وجود أيادي مسمومة تتلاعب بمصير الكرة العراقيه والله الموفق .
وكان اللاعب محمد داود قد اعتذر عن المشاركة مع المنتخب الأولمبي في نهائيات أسيا بالصين بحجة الأصابة ولكنه شارك يوم أمس في مواجهة فريقه النفط ضد الصناعات الكهربائية في دوري الكرة الممتاز .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.