شبكة الكرة العراقية » طلبات جعفر والدراجي بأيقاف الرياضة العراقية مستمرة والمالية ترد وتوضح بقوة! وجعفر يتهجم على عبطان والصحفيين والعقوبات قادمة مبارك لسياسينا
محرك البحث
طلبات جعفر والدراجي بأيقاف الرياضة العراقية مستمرة والمالية ترد وتوضح بقوة! وجعفر يتهجم على عبطان والصحفيين والعقوبات قادمة مبارك لسياسينا


بغداد/حيدر العتابي
حقيقة لا نعرف اين يريد ان يذهب بنا السيد جاسم محمد جعفر وزير الشباب والرياضة السابق ولدورتين كاملتين عندما يتهجم على الوزارة الحالية وتحديدا على شخص الوزير عبطان ويقول في وسائل الأعلام”لا دخل للوزير بموضوع رفع الحظر وانما هذا اختصاص اتحاد كرة القدم”!!، ونسى او تناسى ان القرار الظالم بفرض الحظر عن ملاعبنا مسؤولية الجميع وفي مقدمتهم الوزير عبطان، ليخرج علينا بتصريح اقل ما يقال عنه “متهور” ويتهم بعض “الصحفيين” بالمزعطة في تصريح لم يخرج من اي مسؤول رياضي او حكومي منذ عام ٢٠٠٣ الذي أتى بجعفر وسواه الى سدة الحكم!!
مطالبات جعفر والدراجي وكتبهم الصادرة الى القضاء العراقي ووزارة المالية بأيقاف الصرف المالي او عدم اعطاء منحة مالية للرياضيين لن يتوقف وهذا يعني ان الحركة الرياضية “ستشل” بوجود هكذا نفس لن يخدم أكبر فئة من مجتمعنا العراقي وهم “الشباب والرياضة”.
وبرغم أجابات دائرة الموازنة الى مكتب المفتش العام في وزارة المالية تؤكد على قانونية وشرعية اللجنة الأولمبية وأستقلالها الأداري والمالي الا ان تحركات النائبين وبتوجيه ربما او تحريك من بعض الجهات السياسية سوف يضر بالحركة الرياضية في البلاد.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.