محرك البحث
بمشاركة (٧١) دولة.. أنطلاق بطولة العالم لقوة الرمي في بيلاروسيا

مينسك/ حيدر العتابي

على بركة الله تعالى أنطلقت صباح اليوم السبت الثاني من كانون الأول منافسات بطولة العالم لقوة الرمي الجارية أحداثها الأن في العاصمة البيلاروسية مينسك بمشاركة (٧١) دولة يمثلون مختلف قارات العالم.
ويشارك منتخبنا الوطني ب(١٤) لاعب في نظامي (فول باور) و(لايت كونتاك) في منافسات البطولة التي أفتتحت مساء الأمس وا نطلقت اليوم وتستمر لغاية الرابع من الشهر الحالي.
*فوز بأستحقاق:
في مستهل مشواره في المنافسات تمكن لاعبينا عيسى سالم ومنتظر قاسم ومهند داود وصلاح حسن وانمار عبد القادر من التأهل الى الأدوار الثانية بعد تحقيقهم الأنتصارات والتي ستقام ظهر يوم غدا ان شاء الله بقيادة مدرب منتخبنا الوطني الكابتن احمد جميل عباس .
*الحسني يعد بالذهب
وعد نائب رئيس نادي الديوان المشرف على فريق قوة الرمي السيد مازن الحسني بتحقيق الذهب ان شاء الله والعودة الى العراق وصدور لاعبينا متوجين به، مشيرا الى ان التعاون الكبير بين نادي الديوان وأتحاد الكيوكشنكاي المسؤول عن اللعبة كبير جدا وبالتالي سيكون التتويج حاضرا ان شاء الله.
*حضور مشرف للجالية
كعادتهم في مؤازرة أسود الرافدين حضر عدد من الجالية العراقية المتواجدين في بيلاروسيا للدراسات العليا منافسات البطولة وشجعوا وأزروا ورفعوا علم العراق عاليا يتقدمهم الدكتور محمد العزاوي.
يذكر ان فعالية قوة الرمي هي لجنة تابعة للأتحاد العراقي المركزي للكيوكشنكاي

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.