شبكة الكرة العراقية » سيقود الفريق بدءا من مواجهة النجف شنيشل يطالب بدعم الجماهير ويؤكد: الجوية سيعتلي منصات التتويج بنهاية الموسم
محرك البحث
سيقود الفريق بدءا من مواجهة النجف شنيشل يطالب بدعم الجماهير ويؤكد: الجوية سيعتلي منصات التتويج بنهاية الموسم

احمد سعيد – ISN
اكد مدرب القوة الجوية الجديد راضي شنيشل بأنه سيلتحق بالصقور الى محافظة النجف يوم غدا الثلاثاء من اجل بدء العمل الفعلي وقيادة الفريق بمواجهة الجولة القادمة من دوري الكرة الممتاز .
وقال شنيشل: عملي الفعلي سيبدء من يوم غدا الثلاثاء كوني ابحث عن الاستقرار في أقرب وقت ولمساعدة الجهاز المساعد في هذه الفترة المفصلية .
واضاف شنيشل في حديث خاص لISN : المباراة القادمة ستكون الأصعب في مهمتي الجديدة كونها مفترق طرق وكذلك مفتاح العودة الى جادة الطريق ونفض غبار الاخفاق في الفترة الماضية .
وتابع: الجوية فريق كبير بجمهوره وتأريخه وبأمكاننا العودة الى سكة الأنتصارات في اقرب وقت ، مشيرا” الى أنه يفتخر بأن اول مهامه في عالم التدريب كانت مع الصقور وكذلك عودته لهذه المهنة ايضا من ذات البوابة بعد فترة من الابتعاد ورفض العروض المحلية والخارجية .
واختتم حديثه قائلا: الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين وسأعمل على اعادة الثقة لهم وتعزيز الجانب النفسي، مبينا” في ذات الوقت بأن الصقور ستعتلي منصات التتويج بنهاية الموسم .
وكان شنيشل قد تسلم مهمة قيادة الصقور خلفا للمدرب السوري حسام السيد الذي قدم استقالته بسبب سوء النتائج .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.