شبكة الكرة العراقية » مستغربا إتهامه بضرب الحكم .. مصطفى كريم: باسم عباس أثار الموضوع وإبعادي في هذا التوقيت كارثة
محرك البحث
مستغربا إتهامه بضرب الحكم .. مصطفى كريم: باسم عباس أثار الموضوع وإبعادي في هذا التوقيت كارثة

احمد سعيد – ISN
استغرب لاعب المنتخب الوطني السابق مصطفى كريم اتهامه بالتجاوز بالضرب على الحكم محمد رياض في المواجهة الودية التي جمعت الطلبة مع الشرطة ، مبينا” بأنه لم يتحدث عن الموضوع خلال الفترة الماضية إحتراما لإدارة النادي .
وقال كريم في حديث خاص: لم اتجاوز بالضرب على الحكم اطلاقا وكل ما حدث هو مجرد حالة شد عصبي انتهت بمنحي الكارت الأصفر الثاني وطردي من المواجهة وهو دليل على أنني لم اتجاوز على حكم اللقاء كون حالة الضرب تتيح له منحي الكارت الأحمر مباشرة وهو ما لم يحدث .
واضاف كريم : باسم عباس هو من اثار الموضوع كونه طالب بتعويض الطرد واللعب بتشكيلة مكتملة في حالة لا يمكن ان تحدث سواء في المباريات الودية او الرسمية ، متسائلا في ذات الوقت : هل بأمكان باسم عباس ان يطالب بتعويض الطرد في حال حدثت نفس الحالة بمواجهة النفط القادمة في دوري الكرة الممتاز ؟
وتابع حديثه: لولا تصرف باسم عباس لمرت الحالة بشكل طبيعي ولم تأخذ هذه الهالة الإعلامية الكبيرة ، مشيرا” الى أن ابعاده في هذا التوقيت يعتبر كارثي كون جميع الأندية اكملت تعاقداتها .
واختتم كريم قائلا: قرار ابعادي كان من قبل الجهاز الفني ولم يكلف احدا نفسه بعدها بالسؤال عني سوى نائب رئيس النادي محمد الهاشمي، مطالبا ” الجميع بإنصافه كون الحالة لا تتطلب هذه الضجة الكبيرة ومن الممكن ان تحدث في جميع دوريات العالم .
وكانت إدارة نادي الطلبة قد فكت ارتباطها بمصطفى كريم بعد الأحداث التي رافقت مباراة الطلبة والشرطة الودية وقبيل أيام من انطلاق دوري الكرة الممتاز .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.