محرك البحث
نافيا رغبته في الرحيل .. وكيل إعماله لISN : باكيتا باق مع الشرطة وعروض المنتخبات العربية حبر على ورق

بغداد/ احمد سعيد
كشف وكيل اعمال المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا عن رغبة الأخير الكبيرة في الاستمرار مع فريق الشرطة وتطلعاته لتحقيق الانجازات ، نافيا” في ذات الوقت تواصله مع المنتخبات العربية لقيادتها خلال الفترة القادمة .
وقال مصطفى يسري وكيل اعمال المدرب البرازيلي : الاشاعات التي تطلق هنا وهناك من بغض المغرضين حول رغبة باكيتا في الرحيل لا اساس لها من الصحة وهدفها التأثير على الفريق قبيل انطلاق الموسم ، مبينا” رغبة البرازيلي في اكمال المهمة وتحقيق الانجازات كونه يرتبط بعقد رسمي مع إدارة النادي .
واضاف يسري في حديث خاص لISN: باكيتا يشعر بارتياح كبير في العراق بشكل عام وبالعمل مع ناد كبير كالشرطة بشكل خاص ولا وجود لآي منغصات تعترض عمله ، مشيرا” الى أن البرازيلي يعتبر اللاعب العراقي الأفضل أسيويا كونه سبق وان تعامل مع نجوم كبار بقيمة يونس محمود ونشأت اكرم .
وتابع حديثه: الاتحاد الليبي اتصل بنا لمعرفة امكانية عودة باكيتا لقيادة المنتخب الوطني كون البرازيلي لا زال له بذمتهم مبلغ من المال وهو ما رفضه المدرب كونه يرتبط بعقد بإدارة نادي الشرطة ” مؤكدا” بأن باكيتا لن يرحل عن نادي الشرطة الا في حال استغنت عنه إدارة النادي الأخضر .
واختتم حديثه قائلا: المدرب يرتبط بعلاقة طيبة مع اللاعبين وبدء في التأقلم مع الأجواء والتعرف بشكل أكبر على مستوياتهم الفنية ، وهو ما سيؤتي ثماره في الموسم الجديد .
يشار الى أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد تحدثت عن رغبة المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا بفك ارتباطه مع نادي الشرطة لتلقيه عروض من منتخبات ليبيا والجزائر .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.