محرك البحث
شهد ل ISN : قادرون للتأهل رغم صعوبة المجموعة
آخر الأخبار 24 أكتوبر 2017 0 1649

خاص / احمد سعيد
اكد مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد قدرة لاعبيه على الذهاب بعيدا في نهائيات كأس اسيا تحت 23 عاما في الصين ، مبينا ” في ذات الوقت صعوبة المجموعة التي وضعت الأولمبي مع منتخبات السعودية والأردن وماليزيا .
وقال شهد في حديث خاص لISN : مجموعتنا صعبة بتواجد منتخب السعودية الذي واجهناه في التصفيات ولا زال مستمرا بتحضيراته منذ ختام التصفيات حاله كحال المنتخب الأردني القوي الذي يشرف على قيادته كادر أنكليزي ويمتلك خمسة لاعبين ضمن صفوف المنتخب الأول .
واضاف شهد : المنتخب الماليزي تصدر مجموعته في التصفيات على حساب تايلند ومعلوماتي عنه ضعيفة بعض الشيء ، مشيرا ” الى ضرورة توفير اعداد مثالي وتطبيق المنهاج التدريبي الذي قدمه قبيل الدخول في معترك البطولة .
وتابع شهد حديثه قائلا: منهاجي تضمن معسكر تدريبي في قطر خلال الشهر القادم ، فيما سيكون المعسكر الأخير في كوريا الجنوبية أو اليابان ، مناشدا ” اتحاد الكرة والأولمبية بالإهتمام بهذا المنتخب وتوفير افضل الأجواء للاعبين من اجل المنافسة على اللقب .
واوضح: سأعمل على اعطاء فرصة لبعض الاسماء الجدد خلال معسكر قطر التدريبي في ظل معاناتنا من خلل في بعض المراكز وابرزها مدافع اليسار ، فيما سيكون المعسكر الأخير للإستقرار على التشكيل النهائي قبل المشاركة في البطولة مع التحاق خمسة مغتربين سيكون اضافة قوية للأولمبي .
واختتم حديثه قائلا: لا تضارب مع المنتخب الوطني ، حيث سيعود ايمن حسين وحسين علي وامجد عطون للتواجد معنا بعد ختام بطولة غرب اسيا مباشرة ، مؤكدا ” في ذات الوقت بأن ايمن سيكون احد ابرز اسلحته في البطولة بعد استعادة عافيته وعودته لهز الشباك مجددا .
يشار الى ان قرعة نهائيات كأس اسيا تحت 23 عاما كانت قد وضعت منتخبنا الاولمبي الى جانب منتخبات السعودية والاردن وماليزيا .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.