محرك البحث
تركيا تحتضن معسكر القيثارة التدريبي حافظ : باكيتا يمتلك انطباع مميز عن اللاعب العراقي وسننافس على اللقب

تركيا تحتضن معسكر القيثارة التدريبي
حافظ : باكيتا يمتلك انطباع مميز عن اللاعب العراقي وسننافس على اللقب

احمد سعيد / ISN
اكد المدرب المساعد لفريق الشرطة سعد حافظ بأن المدير الفني الجديد البرازيلي باكيتا يمتلك انطباع جيد ومميز عن اللاعب العراقي ، مبيناً ” في ذات الوقت بأن القيثارة الخضراء ستعسكر في تركيا لمدة 20 يوماً تحضيراً للموسم الجديد .
وقال حافظ : سعيد جدا بعودتي للنادي وخاصةً مع عودة الرئيس اياد بنيان ، وعلينا أن نتكاتف من أجل النهوض بالفريق والمنافسة على اللقب في ظل الدعم المادي والمعنوي الكبير الذي تقدمه الادارة.
واضاف حافظ في حديث خاص لـISN : أعتبر المهمة الجديدة من أصعب التجارب طوال فترة عملي التدريبي كوننا سنكون تحت الضغط الكبير. وتابع : باكيتا اسم مميز ومكسب للكرة العراقية لما يمتلكه من خبرة تدريبية ، وكذلك فهو يعمل مع مدربي النخبة للكرة البرازيلية و لديه انطباع جيد عن الكرة العراقية واللاعب العراقي وسنحاول انا وزملائي احمد صلاح ونوري عبد زيد مساعدته من اجل تحقيق النجاح.
واختتم حديثه قائلاً : باكيتا وضع منهاجه التدريبي للمرحلة القادمة ، حيث بدأنا الأعداد بتاريخ 2.10.2017 ولمدة أسبوع ، ومن ثم السفر لمعسكر خارجي ، حيث ستكون تركيا هي الأقرب ولمدة 20 يوم ، واعتقد بأن هذا المعسكر سيكون فرصة لباكيتا ولمدرب اللياقة من اجل التعرف على الفريق ، ولأنهم محترفون فسيكون بمقدورهم اختزال الوقت قبل بدء منافسات الدوري الممتاز .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.