محرك البحث
نجم عبد : مهاوي استخدم وكيل اعمال غير مرخص ويمكنني مقاضاته في محكمة كاس

نجم عبد : مهاوي استخدم وكيل اعمال غير مرخص ويمكنني مقاضاته في محكمة كاس

بغداد / مصطفى العبطان

أكد رجل الاعمال العراقي ووكيل اعمال اللاعبين المحترفين، نجم عبد ، بأنه لا دخل له في صفقة انتقال اللاعب علاء مهاوي الى صفوف نادي الشرطة.

وقال عبد الله في تصريح خاص لـ(isn) “أبلغت لاعب المنتخب الوطني علاء مهاوي باني لا اريد مقابلاً مادياً منه، وأستطيع ان ارفع دعوى قضائية عليه لكني لن افعل ذلك كون العقد الموقع بيننا ينص على انني وكيل اعماله الوحيد ولا يحق له التعامل مع وكيل اخر”.

وبين بالقول: “ليست من أخلاقي ان ارفع دعوى قضائية على أي شخص بالرغم من ان هذا الامر من حقي، بالرغم مما فعله مهاوي من أمور منافية لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأضاف “اود ان أوضح مسألة مهمة لجماهير الزوراء، بأن لا دخل لي لا من قريب ولا من بعيد في مسألة انتقال مهاوي الى نادي الشرطة، وانما المفاوضات تمت عن طريق شخص اخر”.

وتابع أن “مهاوي استخدم وكيل اعمال غير مرخص ويحق لي تقديم شكوى ضد مهاوي في محكمة كاس الدولية، لكني لا اود ان ادخل في هكذا أمور كوني مشغول بعملي الخاص”.

ولفت الى أن “مهاوي تعامل بحساسية مع جميع الأمور، وحين تأخر استلامه للراتب قليلاً، دخل في حالة قلق وعندما قرر مغادرة النادي سألته عن سبب خروجه، أبلغني بأن السبب يعود الى عدم ارتياحه من الناحية النفسية”.

وأضاف ان “اللاعب ذهب الى إدارة النادي وطالب بإنهاء عقده دون استشارتي”، مبيناً أن “مهاوي تنازل عن جميع مستحقاته المالية في سبيل حصوله على بطاقة الاستغناء من النادي السعودي”

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.